وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ابنة ديفيد و فيكتوريا بيكهام تخطف الأنظار في باريس

ET بالعربي | 04 مارس 2023
فيكتوريا بيكهام - إنستغرام

فيكتوريا بيكهام - إنستغرام

إنضم ديفيد بيكهام إلى زوجته فيكتوريا وثلاثة من أولادهم، بالإضافة إلى زوجة إبنهم نيكولا بيلتز، خلال عرض أسبوع الموضة في باريس.

وفي التفاصيل، حولت فيكتوريا بيكهام عرض أسبوع الموضة في باريس الخاص بعلامتها التجارية إلى تجمّع عائلي، عندما حضر زوجها ديفيد بيكهام وأبناؤهم كروز وبروكلين بيكهام وإبنتهم هاربر بيكهام وزوجة إبنهم نيكولا بيلتز ليشاركوا جميعاً في حدث 3 مارس.

فيكتوريا بيكهام - إنستغرام

ابنة ديفيد وفيكتوريا بيكهام تتصدر  العناوين

فيكتوريا شاركت صوراً لإجتماع العائلة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، حيث ارتدى الجميع ملابس رائعة للمناسبة الخاصة، بالإضافة إلى الصغيرة هاربر، 11 عامًا، والتي أطلت ببدلة سوداء مع أحذية رياضية متطابقة.  

ولفت ظهور هاربر الأخير بالصور العائلية وبرفقة والدها أنظار الجميع إليها خاصة مع التغيير الواضح بشكلها حيث شارك ديفيد صورة خاصة عبر ستوري انستغرام معلقاً "كبرت جدًا " مع منشن لفيكتوريا.

ابنة ديفيد بيكهام

هاربر ووالدها

فيكتوريا بيكهام - إنستغرام

ابنة ديفد

ابنة ديفيد و فيكتوريا

وبالعودة لإطلالة فيكتوريا، فكان اللون الداكن أكثر ما يميزها حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلونًا أسود عالي الخصر وقميص مع ياقة مدورة على العنق، كما ارتدى ديفيد وبروكلين بدلات سوداء، بينما ارتدى كروز قميصاً أزرقاً منقوشاً. أما نيكولا، التي انضمت إلى العائلة بعد زواجها من بروكلين في أبريل عام 2022، فقد اختارت فستانًا أسودًا متدرجًا مع تنورة مطوية باللونين الأزرق والأسود. وأكملت الفتاة مظهرها بقفازات جلدية طويلة وحذاء بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش سوداء.

نيكولا مع زوجها بروكلين بيكهام - إنستغرام
نيكولا مع زوجها بروكلين بيكهام - إنستغرام

وغاب عن الحدث إبنهم الأصغر روميو، والذي خصّت به مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام بتعليق ضمن منشورها على إنستقرام بالقول :"لم أستطع فعل ذلك بدونك، أنا أحبك كثيرًا".  "قبلاتي من باريس (نفتقدك romeobeckham!).

ومن المتوقع أن تستمر المتعة العائلية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يأتي عرض أزياء فيكتوريا قبل يوم واحد من عيد ميلاد بروكلين الرابع والعشرين. كما أشارت نيكولا لميلاد بروكلين على حسابها الخاص على إنستقرام عندما قالت ما معناه :  "عيد ميلاد طفلي غدًا. لا يمكنني الانتظار للاحتفال بك".