تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

احتفالات فوز الفهد تثير التساؤلات: يكفيني أن عائلتي الصغيرة بحياتي

ET بالعربي | 08 نوفمبر 2023
فوز الفهد - إنستغرام

فوز الفهد - إنستغرام

تساؤلات عديدة من الجمهور حول احتفالات فوز الفهد الأخيرة، بعد مشاركتها أمس مجموعة صور وفيديوهات عبر حسابها الخاص في سناب تشات "Snapchat"، حيث ظهرت وهي تحتفل بمناسبة خاصة لم تكشف عنها، فيما تكهّن الجمهور بأن الإحتفالات جاءت نتيجة فوزها بقضية عائلية.

فوز الفهد

إحتفال فوز الفهد  يتصدر حديث السوشيال ميديا

وفي التفاصيل، شاركت فوز مجموعة صور عبر حسابها على سناب شات، وهي تحتفل بمناسبة خاصة، ومنها صورة لكيك وشموع سبارك وكتب عليه بالإنجليزية "مبروك فوز" .

فوز الفهد

كما شاركت Fouz مجموعة صور أظهرت عدداً من الرسائل الخاصة التي وصلتها بمناسبة الإحتفال وجاء فيها : "انتصارك بالصمت خير من انحدارك بالرد"، بالإضافة إلى صورة أخرى وهي تُدير ظهرها كَتبت هي عليها : "يكفيني من هالدنيا أن عائلتي الصغيرة بحياتي"، وهو ما جعل المتابعين يتكهنون بأن الموضوع مُتعلّق بمشاكل بينها وبين عائلتها الكبيرة.

فوز الفهد

وسبق وظهرت فوز منذ أيام بالعباية في مقطع انتشر على السوشيال ميديا، ليُفاجئها شخص ويتقدم نحوها ليقول: "مبروك الحمل ويربى بعزك إن شاء الله"، وترد عليه: "الله يبارك فيك ويخليك".

وتفاعل متابعوا الفاشينيستا الكويتية بشكل واسع مع خبر حملها للمرة الثالثة، ليتم تداول المقطع بشكل واسع، وانقسمت التعليقات بين المهنئين والمستغربين للأمر، خاصة وأن طفلتها لا تزال صغيرة وتبلغ من العمر عام واحداً.

الجدير بالذكر أن فوز كانت استقبلت طفلتها الثانية في العام الماضي من زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وأطلقت عليها إسم فوز، كما أنجبت طفلها الأول أحمد عام 2021.