هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

استعراض خيالي لـ بيونسيه في دبي بمشاركة فرقة مياس

ET بالعربي | 22 يناير 2023
بيونسيه - اتلانتيس دا رويال دبي Beyonce- Atlantis Royal Dubai

بيونسيه - اتلانتيس دا رويال دبي Beyonce- Atlantis Royal Dubai

بعد أربعة سنوات على آخر عرض لبيونسيه ، عادت وخطفت الأضواء من جديد بعد حفلها الاستثنائي في Atlantis The Royal الجديد في دبي ليلة السبت (21 يناير).

تكرم الموسيقى والفاشن العربية في حفلها بدبي Beyonce

 

ومع هذه العودة، تضمن العرض الذي شاركت فيه فرقة مياس اللبنانية أيضًا  لوحات فنية رائعة وخيالية حيث ظهر فيها عازفو الكمان بغطاء رأس ذهبي معدني وتنانير حمراء ضخمة على خشبة المسرح ، وتبعهم راقصو بيونسيه والمزيد من الموسيقيين بنفس الإطلالة، ووقفوا من دون حراك وأيديهم مطوية أمام خلفية مع لمسات مصرية.

VT_1567

ووسط تفاعل كبير من الحضور الذي اقتصر على دعوات محدودة ، أطلت كوين بي مرتدية فستانًا أصفر مزين بالريش من Atelier Zuhra ومجوهرات من Lorraine Schwartz وحذاء من Manolo Blahnik. .

وطبعًا ، استمر الابهار في العرض مع الألعاب النارية والافتتاحية بأغنية "At Last" .

وقالت Queen B للجمهور أن والدتها ، تينا نولز ، والدها ، وماثيو نولز ، و "زوجها الجميل" جاي زي وأطفالهم ، بلو آيفي ، ورومي ، والسير كارتر كانوا جميعًا في الحضور لدعمها.

Embed from Getty ImagesEmbed from Getty Images

بيونسيه في اتلانتيس رويال دبي beyonce atlantis Royal Dubai

 

ومن اللحظات اللافتة أنه عندما بدأت Beyonce بأداء "Brown Skin Girl" ، شاركتها ابنتها Blue Ivy الرقص وتعانقا عندما انتهت الأغنية ، وبعدها أنها أرسلت قبلات للجمهور كالمحترفين قبل أن تغادر المسرح.

ومع كل إطلالة لها، أضافت بيونسيه لمسة ساخرة وجديدة على العرض، وظهرت أيضًا بفستان أحمر من توقيع المصمم نيكولا جبران مع مجوهرات Lorraine Schwartz. واللوك الأخير كان من تصميم علامة frolov.

اعتمدت العروض المبهرة بشدة على القصص - مثل "Freedom" و "Spirit" و "Be Alive" بينما أشعلت بيونسيه الأجواء بأغنيتي "Beautiful Liar" و "Naughty Girl" .

VT_1568

 

فرقة مياس في عرض بيونسيه 

وفي رسالة شاركتها فرقة ميّاس عبر انستغرام، قالت الفرقة : “كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه.. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم.. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري”.

وكان كلو وهالي بيلي ونيا لونج وكيندال جينر وريبيل ويلسون من بين النجوم الحاضرين. وتم إخبار الضيوف بارتداء ملابس رسمية! وبدعوة كتب عليها  "عطلة نهاية الأسبوع مع عرض استثنائي حيث تصبح أحلامك وجهتك". 

بيونسيه دبي Beyonce
فستان من تصميم دولشي اند غابانا