جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

الإعلان عن طابع حفل Met Gala لعام 2024 بـ عنوان "الجميلات النائمات"

ET بالعربي | 09 نوفمبر 2023
Met Gala لعام 2024 "Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"

Met Gala لعام 2024 "Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"

تحت عنوان "الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة - Sleeping Beauties: Reawakening Fashion"، تم الإعلان عن طابع حفل Met Gala لعام 2024، والذي يقام في 6 مايو في متحف متروبوليتان للفنون.

ويقام المعرض المرافق في الفترة من 10 مايو إلى 2 سبتمبر 2024، حيث سيتم سحب "الأعمال الفنية" النادرة من أرشيف المعهد لرواد المتاحف لتجربتها بطريقة جديدة ومبتكرة، وفقًا لبيان المتحف.

وسيتم عرض ما يقرب من 250 قطعة مأخوذة من المجموعة الدائمة لمعهد الأزياء - بعضها نادرًا جداً ولن يُرى علنًا من قبل وبطريقة جديدة تمامًا، وستكشف أحدث التقنيات عن روائع الأزياء الثمينة كما لم يتم رؤيتها من قبل.

بدءًا من صد الإنجليزية الذي يعود إلى العصر الإليزابيثي في ​​القرن السابع عشر وحتى عمليات الاستحواذ في القرن الحادي والعشرين من قبل المصممين بما في ذلك فيليب ليم وستيلا مكارتني وكونور آيفز، سيمتد المعرض الأساسي إلى 400 عام من التاريخ.

وستشمل القطع الأخرى المميزة تصميمات إلسا سكياباريللي، وإيف سان لوران، وهيوبرت دي جيفنشي، والعديد من مبدعي الأزياء الأساسيين الآخرين. وستكون هذه هي جوهر العمل الفني الذي يهدف إلى تفكيك وتنوير فهمنا للعالم الطبيعي من خلال تصميم الملابس والمنسوجات.

ماكس هولين، المدير التنفيذي لمتحف متروبوليتان مارينا كيلين، قال: "سيدفع معرض معهد الأزياء المبتكر لربيع 2024 في متحف Met حدود خيالنا ويدعونا لتجربة الجوانب المتعددة الحواس للملابس".

وأضاف: "الجميلات النائمات، سيزيد من تفاعلنا مع روائع الموضة هذه من خلال استحضار كيفية شعورها وحركتها وصوتها ورائحتها وتفاعلها عند ارتدائها، مما يوفر في النهاية تقديرًا أعمق لسلامة وجمال وتألق فني".

الإعلان عن حفل Met Gala لعام 2024 بـ عنوان "الجميلات النائمات"