باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

التايم تمنح لقب فنان العام الترفيهي لفرقة "بلاكبينك"

ET بالعربي | 14 ديسمبر 2022
فرقة بلاكبينك- انستقرام @blackpinkofficial

فرقة بلاكبينك- انستقرام @blackpinkofficial

بين النجاح الجماعي والفردي، استطاعت فرقة بلاكبينك أن تحتل قائمة التايم لهذا العام، بلقب "فنان العام الترفيهي"، الفرقة التي استطاع أعضاؤها أن ينجحوا معاً ومنفردين وفي مختلف المجالات ان كان الغناء والرقص وحتى الموضة.

كان هذا العام استثنائياً للفرقة التي صعدت مسرح VMAs في أغسطس الماضي وقدمت أغنيتها Pink Venom، كما أدتها في جولتها الموسيقية التي انطلقت في أكتوبر الماضي، وستقوم الفرقة فيها بتقديم عروض في 27 مدينة، من ضمنها حفلات في أبو ظبي والسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

طرحت الفرقة في 2022 وتحديداً في سبتمبر ألبومها الثاني المنتظر بعنوان Born Pink وقد حقق رقماً قياسياً من حيث المبيعات، وهو الألبوم الأكثر مبيعاً لفرقة فتيات كورية، إذ تجاوزت المبيعات مليونين نسخة. ليس هذا فحسب بل الفرقة تسيطر أيضاً على اليوتيوب بأكثر من 83 مليون مشترك.

لطالما برز في الفرق العالمية أو الكورية أحد أفراد هذه الفرقة على حساب باقي أعضاء الفريق، بينما فيما يتعلق بفرقة "بلاكبينك" تمكنت من أن تصبح أكبر فرقة في العالم من ناحية السماح لأعضائها أن يكونوا نجوماً منفردين.

لا يمكننا الانكار بأن الفرقة مجتمعة هي أقوى وأكبر من أن تكون منفصلة أو يقدم أفرادها أعمالاً منفردة، ولكن كل فرد في الفرقة أكبر من الجهود المشتركة لمجموعات البوب الأخرى.

بلاكبينك
فرقة بلاكبينك- انستقرام @blackpinkofficial

انضمت فرقة بلاكبينك لعدد من النجوم القلة الذين استطاعوا أن يبرزوا في عالم البوب، مثل تايلور سويفت، دريك وBTS. الفرقة التي استطاعت أن تنجح بكل ما يجذب انتباهنا، وليس فقط الموسيقى بل أيضاً الموضة والظهور على الشاشة من خلال أدائها الراقص.

هل اكتسحوا BTS Blackpink؟

بلاكبينك
فرقة بلاكبينك- انستقرام @blackpinkofficial

تحقق شركة YG المنضوية تحت لوائها فرقة بلاكبينك نحو 10 مليار دولار سنوياً كعائدات، وتعتبر الفرقة محركاً أساسياً في هذا الاطار، ولكن على الرغم من الصعوبة في عالم البوب من البقاء في القمة، اعتبرت جيني إحدى عضوات الفرقة تعليقاً على الضغوط المالية في حديث للتايم إذا كانت الفرقة ترى أن ما تقوم به هو مهنة أو عمل فلن تستطيع أن تكمل لذلك ما تقدمه هو من القلب، "نفعل ذلك من قلوبنا".

جاء أعضاء الفرقة من ثقافات مختلفة، ولكن هذا الاختلاف بالنسبة لهن هو غنى، إذ أكدت روز بأن الثقافات المختلفة هي إضافة لهن ولاسيما خلال تواجدهن في الاستوديو.

إلى جانب فرقة Blackpink، منحت التايم لقب "أيقونة العام" لميشيل يوه. أما شخصية العام فذهبت إلى الرئيس الأوكراني فلوديمير زيلينسكي. لقب أبطال العالم كان من نصيب النساء في ايران. أما رياضي العام فهذب اللقب إلى آرون جادج.