رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

الريش يغلب على إطلالات المؤثرات في عيد الفطر

ET بالعربي | 21 أبريل 2023
لجين عمران وأسيل عمران- انستقرام @aseel

لجين عمران وأسيل عمران- انستقرام @aseel

تنال إطلالات المشاهير اهتمام الجمهور والمتابعين في المناسبات ولاسيما في موسم الأعياد، لذلك اختارنا لكم بعض الاطلالات في عيد الفطر التي وقع عليها خيار عدد من المؤثرات ومشاهير السوشيال ميديا، وغلب على معظمها الريش.

غالباً ما يكون اليوم الأول من الاحتفال بعيد الفطر مع العائلة، وهو ما فعلته لجين عمران التي اختارت للاحتفال فستاناً فضفاض مريح على شكل عباءة مزين بالريش عند الأطراف باللون الرمادي، ونسقت معه ربطة باندانا للشعر، وارتدت حذاءً لمّاع ذهبي اللون.

أما أسيل عمران ففضلت الأسود الكلاسيكي، وارتدت فستان أسود ضيق متوسط الطول بأكمام قصيرة، وقد شاركت الصورة على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها: "عيدك مبارك وكل عام وأنتم ومن يعز عليكم بألف خير يا رب".

من الإطلالات المشابهة لإطلالة لجين، ظهرت روان بن حسين بفستان أبيض على شكل عباءة فضفاض مزين بالريش عند الطراف الأيمن، ونسقت مع فستانها حقيبة صغيرة رمادية اللون وحذاء كعب عالي باللون الفضي.

روان بن حسين

وقع خيار فوز الفهد على اللون البيج الفاتح، ارتدت فستان بيج طويل بأكمام طويلة مزين بالريش عند أطرافه، وتركت شعرها على طبيعته.

اعتمدت دانة الطويرش فستاناً أقرب لإطلالات رمضان، فاختارت عباءة باللونين الرمادي والأسود الشفاف عند الأكتاف، وقد تم تطريز العباءة بالورود الذهبية عند الأطراف.. ونسقت مع إطلالتها حذاء كعب عالي باللون الذهبي.واحتفلت دانة في اليوم الأول من عيد الفطر مع عائلتها.

فوز الفهد
فوز الفهد- انستقرام @therealfouz

نهى نبيل تنسق إطلالتها مع ابنتها في عيد الفطر

أرادت نهى نبيل أن تنسق إطلالتها في عيد الفطر مع ابنتها، فارتدت تنورة طويلة مكسرة باللون الأخضر الفاتح "البيستاش" مع سترة بأكمام قصيرة وحزام عند الخصر.. أما ابنتها فارتدت فستان من القماش نفسه قصير وبأكمام قصيرة.. وعايدت نهى المتابعين معلقةً على الصور التي شاركتها على صفحتها على انستقرام: "كل عام وأنت بخير".

دانا الطويرش

احتفلت نجود الرميحي بحلول عيد الفطر مع زوجها وأولادها، وقع خيار نجوم على اللون الأحمر، فارتدت فستان أحمر طويل بأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

نهى نبيل
نهى نبيل مع ابنتها- انستقرام @nohastyleicon

نجود شاركت سلسلة صور لها مع عائلتها، ويبدو أن ابنتيها لم ترغبا بالتقاط الصور، وهو ما أشارت إليه في تعليقها، فكتبت: "بدينا العيد بلولو رافضة تماماً انها تلبس لبس العيد، تبغي شي مريح، حاولنا نصور ما طلع معنا إخراج للأمانة البنات يبون يلعبون، التصوير أبداً موب أولوية لهم طبعاً"..

"الصدق انه من أحلى الأعياد في الدنيا بوجودهم ولمتهم وصحتهم"، أكملت نجود في تعليقها على الصور.