بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الريش يغلب على إطلالات المؤثرات في عيد الفطر

ET بالعربي | 21 أبريل 2023
لجين عمران وأسيل عمران- انستقرام @aseel

لجين عمران وأسيل عمران- انستقرام @aseel

تنال إطلالات المشاهير اهتمام الجمهور والمتابعين في المناسبات ولاسيما في موسم الأعياد، لذلك اختارنا لكم بعض الاطلالات في عيد الفطر التي وقع عليها خيار عدد من المؤثرات ومشاهير السوشيال ميديا، وغلب على معظمها الريش.

غالباً ما يكون اليوم الأول من الاحتفال بعيد الفطر مع العائلة، وهو ما فعلته لجين عمران التي اختارت للاحتفال فستاناً فضفاض مريح على شكل عباءة مزين بالريش عند الأطراف باللون الرمادي، ونسقت معه ربطة باندانا للشعر، وارتدت حذاءً لمّاع ذهبي اللون.

أما أسيل عمران ففضلت الأسود الكلاسيكي، وارتدت فستان أسود ضيق متوسط الطول بأكمام قصيرة، وقد شاركت الصورة على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها: "عيدك مبارك وكل عام وأنتم ومن يعز عليكم بألف خير يا رب".

من الإطلالات المشابهة لإطلالة لجين، ظهرت روان بن حسين بفستان أبيض على شكل عباءة فضفاض مزين بالريش عند الطراف الأيمن، ونسقت مع فستانها حقيبة صغيرة رمادية اللون وحذاء كعب عالي باللون الفضي.

روان بن حسين

وقع خيار فوز الفهد على اللون البيج الفاتح، ارتدت فستان بيج طويل بأكمام طويلة مزين بالريش عند أطرافه، وتركت شعرها على طبيعته.

اعتمدت دانة الطويرش فستاناً أقرب لإطلالات رمضان، فاختارت عباءة باللونين الرمادي والأسود الشفاف عند الأكتاف، وقد تم تطريز العباءة بالورود الذهبية عند الأطراف.. ونسقت مع إطلالتها حذاء كعب عالي باللون الذهبي.واحتفلت دانة في اليوم الأول من عيد الفطر مع عائلتها.

فوز الفهد
فوز الفهد- انستقرام @therealfouz

نهى نبيل تنسق إطلالتها مع ابنتها في عيد الفطر

أرادت نهى نبيل أن تنسق إطلالتها في عيد الفطر مع ابنتها، فارتدت تنورة طويلة مكسرة باللون الأخضر الفاتح "البيستاش" مع سترة بأكمام قصيرة وحزام عند الخصر.. أما ابنتها فارتدت فستان من القماش نفسه قصير وبأكمام قصيرة.. وعايدت نهى المتابعين معلقةً على الصور التي شاركتها على صفحتها على انستقرام: "كل عام وأنت بخير".

دانا الطويرش

احتفلت نجود الرميحي بحلول عيد الفطر مع زوجها وأولادها، وقع خيار نجوم على اللون الأحمر، فارتدت فستان أحمر طويل بأكمام طويلة، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

نهى نبيل
نهى نبيل مع ابنتها- انستقرام @nohastyleicon

نجود شاركت سلسلة صور لها مع عائلتها، ويبدو أن ابنتيها لم ترغبا بالتقاط الصور، وهو ما أشارت إليه في تعليقها، فكتبت: "بدينا العيد بلولو رافضة تماماً انها تلبس لبس العيد، تبغي شي مريح، حاولنا نصور ما طلع معنا إخراج للأمانة البنات يبون يلعبون، التصوير أبداً موب أولوية لهم طبعاً"..

"الصدق انه من أحلى الأعياد في الدنيا بوجودهم ولمتهم وصحتهم"، أكملت نجود في تعليقها على الصور.