جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

النجوم يتألقون على السجادة الحمراء في حفل MTV VMAs

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
النجوم يتألقون على السجادة الحمراء في حفل MTV VMAs

النجوم يتألقون على السجادة الحمراء في حفل MTV VMAs

إطلالات غريبة مثيرة للجدل وأخرى أنيقة أضفت رونقاً على السجادة الحمراء خلال مرور النجوم في حفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2022.

من أكثر الاطلالات أناقة كانت إطلالة تايلور سويفت الحائزة أبرز جوائز الدورة، إذا اختارت فستان فضي قصير مزين بالسلاسل من أوسكار دي لارنتا، نسقته مع حذاء باللون نفسه واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

سنوغ دوغ اختار إطلالة مريحة، فارتدى بنطلون رياضي مع سويت شيرت باللون الأخضر الزيتي من الجلد.

تايلور سويفت
تايلور سويفت- انستقرام @vmas

بإطلالة باللون الأسود، ارتدت أفريل لافين توب سوداء مع بنطلون أسود طويل يلامس الأرض من فيرساتشي.

فرقة Red Hot Chili Peppers التي حازت جائزة الأيقونة العالمية، اختار أفرادها إطلالات ملونة. أما دي جي خالد فاختار بدلة كاجوال وهي عبارة عن بنطلون وقميص باللون نفسه من برادا، مع حذاء رياضي من Nike.

من أغرب الاطلالات، هي إطلالة ليل ناز إكس الذي اعتاد أن يكون حديث الجمهور بأزيائه، فاختار هذه المرة بنطلون أسود مع مراوح عريضة من الريش، ووضع مراوح مشابهة خلف رأسه وبقي عاري الصدر، إطلالته من توقيع هاريس ريد.

ليل ناس اكس
ليل ناس أكس- انستقرام @vmas

بأناقة ورقي، اختارت ديكسي داميليو فستاناً باللون الأسود البراق طويل وضيق أظهر قوامها، من ألكسندر فوتييه كوتير.

بشعره المصبوغ إلى البرتقالي مع رسومات باللون الأسود على شكل خريطة، اختار J Balvin الأوتفيت الخاص به ليحضر فيه عحفل توزيع الجوائز، اذ ارتدى بدلة بيضاء كاجوال من لويس فيتون واعتمد النظارات السوداء.  

Embed from Getty Images

يبدو أن أناقة الأسود لا تضاهى، فإلى جانب بلاك بينك التي اختار أفرادها إطلالاتهن بالأسود، فارتدت ليزا بنطلون أسود مع توب قصيرة من الأمام وطويلة بذيل من الخلف من Celine. ارتدت جيسو فستان أسود طويل مطرز بالورود من كريستيان ديون، وكذلك جيني ارتدت كروب توب سوداء اللون مع بنطلون بقصة تنورة من شانيل، وأخيراً روز أيضاً كان خيارها الأسود وارتدت فستان أسود قصير من سان لوران.

Embed from Getty Images

كان اللون الأسود أيضاً خيار صوفيا كارسون، التي لبست فستان أسود طويل من دون أكمام ولكن مرفق بكاب أسود قصير معلق بالفستان ويصل إلى الرأس كأنه وشاح، من كارولينا هيريرا.

النجمة الصاعدة دوف كاميرون، اختارت ألواناً تناسب انطلاقتها، فاختارت فستان طويل ملون من دون أكمام بقصة من الجلد عند الصدر من باكو رابان، وأكملت الاطلالة بأكسسوارات جلدية عند العنق وحزام عند الخصر، واعتمدت تسريحة شعر مجدولة.

Embed from Getty Images

ذهبت كلوي بايلي إلى اللون الفضي على غرار تايلور سويفت، وبدت أنيقة بفستان طويل بقصة حورية البحر بقماش أسود شفاف عند البطن وبفتحة عند الساق من Zigman.

أيضاً باللون الفضي حضرت كلوي فاينمان، إلا أن فستانها كان غريباً ولا يدخل في فئة الفساتين الأنيقة، إذ اختارت فستان منفوخ كبدلة الفضاء قصير من الأمام وطويل مع ذيل من الخلف من Threeasfour.

Embed from Getty Images

أنيتا التي تألقت على المسرح خلال تقديم فقرتها الفنية، ارتدت فستان باللون القرميدي، بتنورة من المخمل وكورسيت من الساتان من Schiaparelli Haute Couture.

اللون البني الداكن كان خيار جاك هارلو الذي تقاسم الجوائز مع تايلور سويفت، وارتدى بدلة جلدية باللون البني الداكن مع قميص باللون نفسه من Hermes.

Embed from Getty Images

لا تتردد ليزو بالذهاب إلى المبالغة بإطلالتها، وقررت هذه المرة أن تختار فستان ضخم كبير وفضفاض أخفى ملامح جسمها باللون الكحلي من جون بول غوتييه.

آشلي غراهام، اردت فستان أسود متوسط الطول بفتحات عند البطن من Hougton ونسقت إطلالتها بحذاء فضي اللون، واعتمدت تسريحة شعر متموجة.

من مجموعة زهير مراد لخريف 2022، تألقت Becky G بفستان أسود اللون مطرز بزخرفة التاروت مع فتحات جانبية.

هذه الإطلالات وغيرها تبقى من أبرز اهتمامات الجمهور  ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يتابعون حفلات توزيع الجوائز، للتعبير عن إعجابهم أو لانتقاد بعض إطلالات المشاهير.