إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

النجوم يحضرون عرض ديور في أسبوع الموضة الرجالية بباريس

ET بالعربي | 21 يونيو 2024
باسل خياط وديمي مور وباد باني - إنستغرام

باسل خياط وديمي مور وباد باني - إنستغرام

خلال عرض ديور ضمن أسبوع الموضة الرجالية بباريس، سرق عدد كبير من النساء من نجوم هوليوود الأضواء في الحدث، كما حضر عدد من مشاهير كوريا.

وحضر العرض أيضاً باسل خياط، وهو سفير ديور الجديد بعد أيام من تقديمه بالمنصب الاستثنائي في الشرق الأوسط.

باسل خياط وديمي مور وباد باني في عرض ديور ضمن أسبوع الموضة بباريس

وفيما تعرض أكبر العلامات التجارية أفضل الإطلالات للرجال العصريين في الموسم المقبل، شارك باسل خياط بحضوره الحدث لينشر عبر ستوري حسابه الخاص على انستقرام لقطات من العرض مع صورة لبطاقة الدعوة.

كما شارك لقطات له امام عدسات الصحافة بعد انتهاء العرض، بالإضافة إلى صورة جمعته مع الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر محمد التركي.

باسل خياط

باسل خياط

باسل خياط

وكان حساب ديور أعلن عبر انستقرام انتهاء العرض فكتب ما معناه : "انتهى للتو عرض #DiorSummer25 من @KimJonesStudio، وبدأت تغطية #StarsinDior مع سفراء Dior روبرت باتينسون و يوش @Yosh1816، وهم يرتدون إطلالات من المجموعة الجديدة، مع سفراء الدار هنري لاي @HenryL89 و فيليكس مايارد @ItsFelixWhat. © @ بيير__موتون".

أيضاً شارك مقطع فيديو علّق عليه بما معناه : "إنه العد التنازلي الأخير لعرض #DiorSummer25، مباشرةً من باريس اليوم الساعة 3 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. يقدم سفراؤنا @TXT_BigHit وأصدقاؤهم القطط تذكيراً مبهجًا بعدم تفويت الكشف عن هذه المجموعة الجديدة المنتظرة بفارغ الصبر من @KimJonesStudio!".

وبعد ساعات شارك حساب ديور تغريدة للإطلالات : "انضم سفراء Dior @TXT_BigHit إلى عدد كبير من #StarsinDior في عرض #DiorSummer25 في باريس بعد ظهر هذا اليوم".

Big hit Dior


Cha Eun-woo تشا اونوو يتصدر الترند

وكعادته، أشعل تشا اونوو السوشيال ميديا بإطلالاته وسط تفاعل كبير من جمهوره على هاشتاق #DiorSummer25xChaEunwoo.

كما شارك حساب ديور إطلالته معلقاً: بعد قبول دعوته لحضور عرض #DiorSummer25 من كيم جونز، وصل سفيرناDior Cha Eun-woo مرتدياً زياً من مجموعة #DiorWinter24.

نشا اونو ديور

ملأت القطط والكلاب العملاقة الخيمة المقامة على أرض فال دي جريس في باريس، حيث قال ثلاثة من الأعضاء الأربعة الحاضرين في Tomorrow x Together إنهم يفضلون القطط، باستثناء تشوي سوبين، الذي أعرب عن تفضيله للكلاب.

وأضاف هيونينج كاي أنها ستكون "مظهراً مميزاً". ليلتقطوا صوراً مع مالوما، الذي قال أنه يحب الكلاب أيضاً.

كان باد باني حاضراً في الحدث العالمي حيث ارتدى بدلة باللون الكريمي مع إكسسوارات عبارة عن حقيبة بنفس اللون وزوج من النظارات الشمسية الداكنة، لإضافة بعض التميّز لإطلالته.

وبالرغم من أن العرض هو لمجموعة Dior لربيع 2025 للرجال، إلا أن النساء سرقت الأضواء خلاله، لتصل كيت موس وديمي مور وسكاوت ويليس إلى الحدث.  

كيت ظهرت للمناسبة ببدلة قصيرة، لتنضم إلى ديمي مور وابنتها سكاوت ويليس (وكلبها الأليف بيلاف)، حيث تألقت كيت بشورت وجاكيت رسمي باللون الرمادي، مع زوج من الأحذية ذات الكعب الأسود العالي.

اختارت ديمي ارتداء جاكيت كبيرة الحجم فوق بلوزة رمادية، وأضافت إلى مظهرها بنطلون كولوت وارتدت معه صندل أبيض، لتكمل إطلالتها بحقيبة يد ديور بيضاء كبيرة ووشاح أزرق منقوش.

أيضاً سيطرت كلبتها من نوع تشيهواهوا، على الحدث، لتسرق الأضواء بعد أن أحضرتها معها على السجادة الحمراء.

شاهد تقرير سابق : غنوة تخسر باسل خياط بسبب هاني سلامة

غنوة تخسر باسل خياط بسبب هاني سلامة