جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

باد باني يحضر تجارب الفورمولا 1 بقميص مستوحى من أزياء كيندال جينر

ET بالعربي | 27 مايو 2023
باد باني وكيندال جينر

باد باني وكيندال جينر

خلال تواجده في مونتي كارلو لحضور سباق موناكو للفورمولا 1 في نهاية هذا الأسبوع، والمعروف أيضًا باسم أكبر حدث يقام في الريفيرا الفرنسية في الوقت الحالي، ظهر باد باني بقميص البولو الشفاف الذي يُظهر الجسم من مجموعة ربيع 1996 للمصمم الفرنسي جان بول غوتييه، والذي يتميز بنمط "cyberdots" الأيقوني للعلامة التجارية، ليقوم المعجبون بمقارنة إطلالته بأزياء كيندال جينر.

باد باني

باد باني يلبس قميص شبيه بأزياء كيندال جينر

وأثبت العديد من المشاهير أن الموضة ليس لها قواعد مع اختيارات جريئة على مر السنين، إذ أن Bad Bunny كان دائمًا مصمم ملابس غير تقليدي، وهو أخذ هذه المرة إشارة من صديقته المقربة كيندال جينر، ليخرج مغني الراب مرتديًا قميصًا شفافًا بأكمام قصيرة مع طبعة بيكيني أثناء حضور معاينات قبل سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في موناكو يوم الخميس في 25 مايو 2023.

باد باني

وكانت طبعة Cyber-dot الأيقونية للمصمم من مجموعة خريف/شتاء 1996 مصحوبة مع بنطلون رسمي رمادي مخصّر وحذاء أسود ونظارات سميكة ذات اللون البني.

إذاً هي ليست ظاهرة جديدة عندما يبدأ شخصان في قضاء الكثير من الوقت معًا، فإنهما يبدآن أيضًا في ارتداء نفس الملابس. وارتدت جينر وباد باني مؤخرًا أحذية متطابقة من جلد الثعبان لمشاهدة مباراة ليكرز في الملعب.

باد باني

وشوهدت توقيعات جان بول غوتيي JPG مؤخرًا على Cardi B و Doja Cat و Dua Lipa و Ice Spice و Chlöe Bailey بالإضافة إلى شقيقتي كيم كارداشيان Kendall و Kylie Jenner. ويزعم موقع إلكتروني رائد أنه خلال سباق موناكو، تعتبر الملابس الكاجويل والغير رسمية هي القاعدة. وإذا كان Bad Bunny يحضر حدثًا مهمًا للفورمولا 1 بقميص جعله يبدو وكأنه يرتدي البيكيني، فهذا لا يعني أنه لباسه ليس أنيقاً، وهو ما ذكره عدد كبير من معجبي باد باني الذين عبّروا عن إعجابهم بإطلالته من خلال مشاركة صوره عبر صفحات السوشيال ميديا.