وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جورجينا رودريغيز تحتفل بتكريم رونالدو كأفضل هداف

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

باريس تحتفل بالموضة والرياضة مع Vogue World

ET بالعربي | 23 يونيو 2024
عالم فوغ باريس 2024

عالم فوغ باريس 2024

في وجهة الموضة والجمال الأكثر شهرة، ساحة فاندوم الشهيرة .. احتفلت باريس اليوم، الأحد 23 يونيو، بمرور 100 عام على الموضة والرياضة الفرنسية في معرض Vogue World.

حضر الاحتفال الساحر أكثر من 500 رياضي وفنان وضيوف وعارضات أزياء من بينهم جيجي حديد، كاتي بيري، وسيارا ومالوما وسابرينا كاربنتر وإيما تشامبرلين وكيندال جينر وسيرينا وفينوس ويليامز وباد باني وآيا ناكومورا.

باريس تحتفل بالموضة والرياضة مع Vogue World

وطبعاً من أول الحضور كانت آنا وينتور والتي خطفت الأضواء باطلالة باللون البرتقالي مع خطوط وردية وبيضاء، وزينتها بنظاراتها الشمسية وسلاسل ذهبية كبيرة مع حذاء طبعة الثعبان.

كما كان دخول جيجي حديد و كندال جينر مختلف على ظهر الأحصنة"نابو ودجانغو".. وأطلت جيجي من بعدها بإطلالة ذهبية مع اللون الأزرق صممت خصيصاً من بالمين، بينما ارتدت جينر فستان شفاف بألوان محايدة. .. وأيضاً سابرينا كاربنتر كانت قد خطفت الأضواء أثناء مشيها على Runway عالم فوغ 2024.

جيجي حديد

فوغ

فوغ وورلد باريس Vogue World Paris 2024

يذكر أن الاحتفال كان قد أقيم في هو ساحة فاندوم الشهيرة، وهي ساحة تعتبر موقعًا مشهورًا للمجوهرات الفاخرة ومصدر إلهام لفيلم لكاثرين دونوف.

في العام الماضي، تم استضافة هذا الحدث في لندن، وكان العام السابق لـ Big Apple. وتم نقل الحدث عبر البث المباشر حيث استضافته كارا ديليفين.

تعاونت مجلة Vogue World لهذا العام مع الأكاديميات الرياضية للشباب في جميع أنحاء فرنسا، حيث جمعت بين الرياضات المختلفة وتاريخ الموضة الفرنسية الذي يمتد إلى 100 عام. وتشمل الرياضات ركوب الدراجات، والجمباز، والتنس، والمبارزة، والرقص البري، من بين أمور أخرى، وستسلط الأزياء الضوء على المصممين المعاصرين والتاريخيين.