أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

بالصور بلقيس تسبق توبا بويوكوستن في إطلالة الفوشيا

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2022
بلقيس تسبق توبا في إطلالة الفوشيا

بلقيس تسبق توبا في إطلالة الفوشيا

مع مشاركة توبا بويوكوستن أحدث إطلالتها من أسبوع الموضة بباريس، وتألقها بفستان من فالنتينو باللون الفوشيا، تذكر فريق ET بالعربي أن بلقيس سبق وأن ارتدت نفس الفستان في شهر يوليو.

ارتدت بلقيس ذات الفستان الذي ارتدته توبا مؤخراً خلال عرض فالنتينو ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، حيث شاركت بلقيس في شهر يوليو ضمن عرض مجموعة خريف وشتاء 2022 ولوّنت دار فالنتينو Valentino إطلالات النجمات وقتها بصيحة ‏Pink PP.

بلقيس تسبق توبا في إطلالة الفوشيا

أطلت بلقيس من روما لحضور عرض الدار بفستان جمع بين الأناقة والعصرية بقماشه المطرز وقصته الناعمة، و نسقته مع حذاءً بكعب عالي وحقيبة يد من اللون ذاته ونظارات شمسية بتصميم مبتكر، والنتيجة أن بلقيس سبقت توبا في الظهور بنفس الفستان.

بلقيس تسبق توبا في إطلالة الفوشيا

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فنانة أو شخصية عربية بإطلالة تسبق نجوم هوليود ، فمنذ يومان شاركت جويل مردينيان مُتابعيها على إنستغرام صورًا تثبت بها ظهورها بفستان التايغر منذ عامين قبل أن ترتديه كيم كارداشيان من العلامة التجارية دولتشي آند غابانا.

من خلال الفيديو الذي شاركته جويل يبدو أنها أرادت مداعبة كيم كارداشيان بطريقة طريفة وأنها سبقتها في عالم الموضة و استوحت تلك الإطلالة منذ عامين خلال الترويج لخط علامتها التجارية.

كيم كارداشيان وجويل

وعلقت جويل على الفيديو كاتبة "مضحك رؤية كيم كارداشيان بإطلالة من دولتشي آند غابانا منذ أيام، نفس الفكرة بالظبط قدمتها منذ عامين عندما كنت أخطط لحملة ترويجية لعلامتي التجارية وتتعلق بمضمون فكرة التايجر، أرى كيم الآن بنفس التصميم وتبدو جميلة ".