ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

بريانكا شوبرا تطل عبر البودكاست كسفيرة جديدة لـ "فيكتوريا سيكريت"

ET بالعربي | 17 يونيو 2021
بريانكا شوبرا- انستغرام @priyankachopra

بريانكا شوبرا- انستغرام @priyankachopra

انضمت بريانكا شوبرا إلى فيكتوريا سيكريت كمتحدثة باسم العلامة التجارية إلى جانب عدد كبير من المشاهير من مختلف الميادين.

وأعلنت فيكتوريا سيكريت عن إطلاق مبادرتين جديدتين وهما The VS Collective وThe Victoria’s Secret Global Fund for Women’s Cancer.

وتم الإعلان في بيان صحفي عن أن شركة The VS Collective تضم كل من بريانكا شوبرا وميغان رابينو لاعبة كرة القدم وغيرهن من النساء الرائدات اللواتي يشاركن شغفاً مشتركاً في قيادة التغيير الإيجابي لفيكتوريا سيكريت، و"إعادة رسم مستقبل العلامة التجارية" وفق ما نقلت Page Six.

ويأتي الإعلان عن المبادرات الجديدة بعد نحو عامين على نهاية لقب Victoria’s Secret Angel وإلغاء العرض اللاحق في نوفمبر 2019 بسبب الانتقادات التي تعرضت لها العلامة التجارية لأنها لم تتبنى جميع الأحجام في عروضها.

وسيتبرع "صندوق فيكتوريا سيكريت العالمي لمكافحة السرطان عند النساء" بما لا يقل عن 5 مليون دولار سنوياً لفحص ومعالجة عدم المساواة العرقية والجندرية وإطلاق ابتكارات جديدة تعمل على تحسين نتائج السرطان لجميع النساء.

ويلفت البيان إلى أن "The VS Collective تتعهد بالتعاون مع سفراء علامتها التجارية الجدد على ابتكار برامج جديدة ومجموعات ثورية ومحتوى مقنع وملهم، وحشد الدعم للقضايا الحيوية للمرأة".

أدوت أكيش
أدوت أكيش- انستغرام @adutakech

وتضم المجموعة إلى جانب Priyanka Chopra وميغان رابينو، الموديل أدوت أكيش، الصحافية والمصورة أماندا دي كادينيت، المتزلجة الصينية إيلين غو، عارضة الأزياء البريطانية والناشطة بالوما إلسيسر، عارضة الأزياء البرازيلية فالنتينا سامبايو.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا - انستغرام @priyankachopra

وصرحت مديرة التسويق في فيكتوريا سيكريت مارثا بيز وقالت بما معناه بأن "طاقة الشركاء الجدد وإبداعهم ووجهات نظرهم ستساهم في تغيير طريقة تواصلنا مع النساء".

وقال المدير التنفيذي في العلامة التجارية مارتن ووترز "نحن في رحلة مذهلة في لنصبح المدافع الأول في العالم عن المرأة"، مؤكداً بأن هذه المبادرات هي البداية فقط، مشيراً إلى أنهم متحمسون للعمل الذي ينتظرهم.

 

وعلقت بريانكا شوبرا عن انضمامها إلى مبادرة فيكتوريا سيكريت كسفيرة جديدة للعلامة التجارية وقالت بما معناه: "أنا لا أتطلع فقط لتطوير مستقبل المجموعات التي تتوجه لجميع الأشخاص، ولكنني متحمسة جداً للعملاء الجدد ولأولئك الذين لطالما كانوا زبائن فيكتوريا سيكريت بأن يشعروا بأنهم ممثلون وكأنهم ينتمون إليها".

Victoria's Secret

وأخبر مصدر "الصفحة السادسة" بأن النساء لن يرتدين مجموعات فيكتوريا سيكريت بل سيظهرن عبر البودكات وفي مواد تسويقية للعامة التجارية". وسيطل السفراء الجدد للعلامة التجارية عبر 10 حلقات بودكاست حيث ستشارك كل امرأة منهم تجربتها.