فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

بعد الأوسكار.. ريهانا تتزين بمجوهرات بقيمة 2.67 مليون دولار

ET بالعربي | 15 مارس 2023
ريهانا تؤدي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023

ريهانا تؤدي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023

ريهانا اختتمت ليلة الأوسكار بإطلالة برّاقة، وذلك بعد تأديتها أغنية Lift Me Up على مسرح دولبي في لوس أنجلوس خلال الدورة 95 من حفل الأوسكار.

بعد الأوسكار، احتفلت ريهانا برفقة جاي زي وبيونسيه في شاتو مارمون الشهير حيث اختارت التميز بالألماس في تلك الليلة.

فإلي جانب إطلالتها الفضية اللون من فالنتينو وهي عبارة عن كروب توب وتنورة طويلة وقد ظهر حملها بطفلها الثاني بشكل واضح اذ ان بطنها كان مكشوفاً بالكامل، نسقت مع الإطلالة معطف باللون الزهري، وقد ارتدت ريهانا أحجاراً من الألماس في تلك الليلة بزنة بـ250 قيراطاً من Bayco بقيمة 2 مليون و670 ألف دولار.


ريهانا بسلسلة لبطنها من الألماس بمليون و800 ألف دولار

القطعة الأكثر تميزاً كانت السلسلة التي زينت فيها ريهانا بطنها، إذ ان السلسلة المستوحاة من مجموعة الورود البيضاء مرصعة بأكثر من 139 قيراطاً من الألماس البيضاوي والمستدير وتقدر قيمتها بمليون و800 ألف دولار.

أما العقد الذي وضعته من Byaco أيضاً فكان عبارة عن ثلاثة صفوف من مجموعة الورود البيضاء المرصعة بالألماس ويضم أكثر من 95 قيراطاً من الألماس على شكل ورود تم إدخاله مع البلاتين.

أقراط ريهانا كانت من المجموعة نفسها وتم ترصيعها بـ5.02 قيراط من الألماس البيضاوي، و6.92 قيراط من الألماس على شكل ورود. وأخيراً الخاتم الذي وضعته ضم 3.02 قيراط من الألماس القديم المقطع على شكل وسادة محاط بخط من الألماس الصغير والدقيق على خاتم من الذهب الأبيض.

Embed from Getty Images

وكانت ريهانا قد ظهرت بأكثر من إطلالة في حفل الأوسكار، فارتدت بدايةً على السجادة الشامبانيا فستان باللون البني من Alaia. ثم على المسرح وخلال تأديتها أغينة Lift Me Up اختارت إطلالة عبارة عن بنطلون أسود مطرز بالألوان مع توب شفافة مطرزة بالفضي من دار Margiela.

Embed from Getty Images
ريهانا ليست بيونسيه

وأخيراً التقطت صوراً مع آيساب روكي بعد تأديتها فقرتها، بإطلالة بلون الأكوا من Bottega Veneta حيث أيضاً ظهر بطنها واضحاً اذ ان اللوك عبارة عن توب قصيرة بأكتاف مكشوفة وتنورة، الإطلالة كلها بلون الأكوا.