إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

بلقيس فتحي لـ هاربرز بازار العربية:"أنا عزباء حالياً"

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
بلقيس فتحي - إنستغرام

بلقيس فتحي - إنستغرام

تصدرت بلقيس فتحي غلاف هاربرز بازار العربية لشهر يونيو/حزيران 2023، حيث تم التطرق للتغييرات التي وصلت لها والتطور الكبير الذي شهدته في مسيرتها على المستوى الشخصي والفني.

بلقيس فتحي

بلقيس صرحت لبازار العربية:”أنا اليوم أقوى 10 أضعاف مما كنت في السابق (أي عند إطلاق غلاف هاربر بازار العربية عام 2020)، فلو عرفتموني وأنا أتطرق للحرية وأسعى لها، أنا الآن حرة، مستقلة، وقوية”.

وفي حوارهم معها في شهر يونيو عن الأسباب الذي صنعت من خلالها تلك الشخصية المميزة،تطرّقت بلقيس لأيام طفولتها وقدرتها على التحدث بأكثر من لغة، فهي تجيد اللهجات العربية جميعها، بالإضافة إلى إتقانها بعض اللهجات الأوروبية أيضًا”.

بلقيس فتحي تتحدث عن حياتها العاطفية : أنا عزباء

ومن خلال مقابلة بازار الحصرية، كشفت رئيسة تحرير بازار العربية، أوليفيا فيلبس، عن جوانب مختلفة من شخصية بلقيس جعلتها تجزم أنه من الصعب أن يتعرف عليها أي رجل ولا يقع في حبّها فورًا. لذلك لم يخلوا الحوار معها من سؤالها عن حياتها العاطفية، لتؤكد بلقيس بأنها عزباء في الوقت الحالي.

بلقيس فتحي

وعن دورها كأم، صرحت بلقيس أنها دائمًا ما تطلب من إبنها أن يكون متواضعاً ولطيفاً مع الآخرين، وأنها لا تهتم بأن يكون الأول على صفه، لكن ما يهمها في المرتبة الأولى أن يكون إنسانًا ذو روح جميلة، كما تتطلّع بأن يصبح إبنها رجلاً يحترم المرأة ويفهم دورها ويقدره في المجتمع، فهي تريد منه أن يكون طفلاً ذكيًا، تسعى من خلاله لتوسيع وجهات نظره وطرق تفكيره ليكون أقل إنحيازًا.

يُذكر أن إنطلاقة بلقيس كانت في عام 2013 مع أغنية "مجنون"، وهي الفنانة التي عاشت تحت الأضواء منذ انطلاقتها الى اليوم بعد مرور عقد من الزمن، كما أطلقت خط تجميل خاص بها، وشاركت أيضاً بأغنية في حفل ختام كأس العالم الماضي الذي أُقيم في قطر، وتم تعيينها كسفيرة لاكثر من جهة.

بلقيس فتحي