زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

بليك ليفلي و جيجي حديد في عرض فيلم Deadpool & Wolverine

ET بالعربي | 23 يوليو 2024
بليك ليفلي وجيجي حديد - صورة من حساب deadpoolmovie على إنستقرام

بليك ليفلي وجيجي حديد - صورة من حساب deadpoolmovie على إنستقرام

في العرض الأول لفيلم ريان رينولدز و هيو جاكمان الجديد ديدبول ولفيرين Deadpool & Wolverine، جلبت بليك ليفلي زوجة رينولدز أسلوبها المرح إلى العرض العالمي. وكان لافتا حضور مادونا أيضاً، حيث شارك حساب Marvel Studios على إنستقرام صورة لها إلى جانب بطلي العمل والمخرج شون ليفي.

بيك ليفلي

صورة من حساب @marvel على إنستقرام
صورة من حساب @marvel على إنستقرام

وفي التفاصيل، وصلت بليك ليفلي بالأمس إلى السجادة الحمراء في مدينة نيويورك جنبا إلى جنب مع جيجي حديد، حيث ارتدت سوت كستنائية بأكمام طويلة بدون أكتاف بتصميمات معقدة ، مما يجعلها مثالية لقضاء ليلة من مكافحة الجريمة العصرية في محاولة منها لإبراز روح الفيلم،واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر على شكل ذيل حصان .

بليك ليفلي وجيجي حديد في عرض فيلم ديدبول ولفيرين

ليفلي وصلت إلى الحدث مع بيلا حديد التي ارتدت توب قصيرة مستوحاة من باندانا مع تنورة ميدي مطوية، و أضافت حزاما سميكا من جلد الغزال إلى تنورتها. وقامت بحمل حقيبة صفراء مع أساور أليكسيس بيتار.

حفلة ما بعد عرض  فيلم Deadpool & Wolverine 

أما في حفلة ما بعد العرض ، لفتت بليك الأنظار من جديد في فستان قصير من اللاتكس باللونين الأزرق والأحمر مع تفاصيل زهرية على شكل ورود. كما ظهر زوجها ريان أيضا في زي مختلف، ببدلة غير رسمية.

ومن بين الحاضرين الآخرين في الاحتفال إيما كورين وصديقها رامي مالك ، بعد ظهورهما في دور كاساندرا نوفا في الفيلم، حيث ارتدت إيما فستانا قصيرا من البرونز بلونين، و كانت تسير وهي متمسكة بذراع رامي مالك. وبدا رامي أنيقا في قميص مطبوع كان يرتديه مع سترة وبنطلون أنيق.

ويمكننا القول أن العرض الأول كان بمثابة لم شمل لفرقة NSYNC، حيث كان جميع الأعضاء حاضرين باستثناء جاستن تيمبرليك، وأبرزهم: ، جي سي تشاسيز،  الذي شوهد أيضا في العرض الأول جنبا إلى جنب مع شريكته منذ فترة طويلة جينيفر هويونج.

وكان حساب MARVEL على إنستقرام علّق على مجموعة صور للنجوم بما معناه: "مرحبا بكم في نيويورك ..تألق النجوم وصانعو الأفلام على السجادة الحمراء (والصفراء) في العرض العالمي الأول لفيلم ديدبولاند ولفيرين.، والفيلم سيكون في المسارح يوم الجمعة".


التريلر الرسمي لـ فيلم Deadpool & Wolverine 

وتم إصدار المقطع الدعائي قبل العرض الأول ، حيث تكهن المعجبون بأن ليفلي ستظهر في دور ليدي ديدبول.فالشخصية الغامضة لها شعر أشقر وترتدي بدلة حمراء وسوداء مطابقة لبدلة ديدبول.