جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بوب ماكي يصف ارتداء كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو بالخطأ الفادح

ET بالعربي | 17 مايو 2022
<drupal-entity data-embed-button="embed" data-entity-embed-display="view_mode:media.wysiwyg" data-entity-type="media" data-entity-uuid="604e4412-69d8-4ba2-897f-d949f39841c7" data-langcode="ar"></drupal-entity>

اعتبر مصمم الأزياء بوب ماكي بأن كيم كارداشيان اتخذت قراراً خاطئاً باختيارها فستان مارلين مونرو في حفل الميت غالا لعام 2022، وهو الفستان الذي يعود لعام 1962 والذي غنت فيه مارلين أغنية Happy Birthday للرئيس الأميركي جون كينيدي.

إذ لاقت إطلالة كيم التي قامت فيها بصبغ شعرها للأشقر واعتمدت تسريحة مرفوعة، استحسان البعض بينما انتقدها آخرون مثل مصمم الأزياء بوب ماكي الذي رسم مخطط الفستان الأصلي في بداية حياته المهنية عندما عمل كمساعد لجون لويس".

وقال بوب لـEntertainment Weekly بما معناه "اعتقد أن ارتداء كيم للفستان كان خطئاً فادحاً.. مارلين كانت مجنونة، كانت رائعة.. لقد صُمم لها، ولا يجوز أن نرى أحداً غيرها يرتدي هذا الفستان".

Embed from Getty Images

كما أعرب بوب ماكي عن مخاوف المؤرخين من أن ارتداء الفستان يمكن أن يضر بحفظه سلامته الهيكلية.

وكان بوب ماكي يبلغ من العمر 23 عاماً فقط عندما قام برسم مخطط التصميم عندما كان يعمل مع جون لويس، الذي صنعه خصيصاً لمارلين مونرو لارتدائه في عيد ميلاد جون كينيدي.

Embed from Getty Images

وهذه ليست المرة الأولى التي ينتقد فيها بوب أفراد من عائلة كارداشيان، إذ اعتبر في نوفمبر الماضي بأن عائلة كارداشيان مشهورين لكونهم مشهورين، أي أنهم اكتسبوا شهرة من لا شيء.

Embed from Getty Images

ولفت إلى ان اثنين من أفراد العائلة قاما بنسخ تصاميم قام بتصميمها بنفسه لـCher، وأخبر  "الصفحة السادسة" حينها "بأن  اثنان منهن قاما بنسخ ملابس شير خط بخط.. وهو أمر مثير للاهتمام. لقد قمت بتصميم هذه التصاميم لسنوات طويلة ولست قلقاً من نسخها بل على العكس هو نوع من المديح".