الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

بوليوود تحتفل بعيد ديوالي 2019

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2019
بريانكا شوبرا ونيك جوناس - إنستغرام @priyankachopra

بريانكا شوبرا ونيك جوناس - إنستغرام @priyankachopra

في 27 أكتوبر  يقوم الشعب الهندي بإحتفالات ضخمة يحضرها ملايين الناس للإحتفال بعيدهم الديني ديوالي الذي يعني عيد الأنوار. ويعتبر هذا العيد من أهم الطقوس عند مشاهير بوليوود الذي يفضل البعض الإحتفال به على مستوى عائلي مثل بريانكا تشوبرا التي احتفلت مع زوجها نك جوناس واصدقائها في المكسيك. ونشرت بريانكا على حسابها الخاص على إنستغرام صورًا من الاحتفال وحرصت على الظهور بالزي الهندي التقليد "الساري" وكتبت بما معناه، "عيد ديوالي سعيد للجميع". وحصل هذا البوست على أكثر من مليونين و 800 ألف لايك. 

 كما ونشر شاروخان صورة تجمعه مع ابنه AbRam وزوجته Gauri تظهر النقطة الحمراء tilak، التي هي من طقوسهم، على جبينهم. وتمنى شاروخان السعادة لمتابعينه بمناسبة هذا العيد. نال هذا البوست حوالي الـ800 ألف لايك.

وكانت كاميرات الصحافة قد رصدت شاروخان مع زوجته في الحفل الذي أقامه Amitabh Bachchan بهذه المناسبة. وإعتمد شاروخان اللون الأسود بينما زوجته اختارت ساري من اللون الفاتح.

وفي الحفل نفسه تواجد العديد من المشاهير ابرزهم Abishek Bachchan ، Aishwarya Rai، Karan singh grover وكاترينا كايف التي  اختارت أن تطل في ثوب تقليدي من اللون الأحمر مع تطريز ذهبي. كما ونشرت صورة عايدت بها متابعينها على إنستغرام، وحصل هذا البوست على أكثر من 800 ألف لايك.

أما Alia Bhatt احتفلت إلى جانب اصدقاءها في حفل صغير وطلت بثوب أخضر تقليدي وزينت نفسها بالمجوهرات. ونشرت صورة على حسابها تجمعها مع أصدقائها وحصلت على أكثر من مليون و700 ألف لايك.

سونام كابور وزوجها أناند أهوجا تواجدو في مقر إقامتهم في أجواء عائلية. واختارت سونام ساري من اللون الأبيض مع نقشات واضافت المجوهرات الذهبية الضخمة مع head piece. كما وإعتمد ارتدى أناند زي تقليدي من اللون  الأزرق الغامق. وشاركت متابعينها أجواء هذا الحفل بإيعدات نشر الـstory على حسابها. 

وشاركت kajol Devgan المتابعين على إنستغرام بصورة تجمعها مع زوجها من أجواء إحتفالية وكتبت بما معناه: ''ديوالي سعيد منا لكم. ونال هذا المنشور حوالي النص مليون لايك.