ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

بيونسيه توظف 12 خياطاً لمرافقتها بحفلها في لندن

ET بالعربي | 31 مايو 2023
بيونسيه - انستقرام @beyonce

بيونسيه - انستقرام @beyonce

بيونسيه لا تزال مستمرة بجولتها الفنية Renaissance التي انطلقت في 10 مايو الحالي وتستمر حتى 27 سبتمبر 2023، ولكن حفلاتها في لندن ضمن الجولة يبدو أنها أكثر تميزاً.. لماذا؟

بيونسيه التي صعدت مسرح ستاديوم توتنهام هوتسبير في لندن يوم الاثنين في 29 مايو الحالي الذي سيشهد سلسلة حفلات لها حتى 4 يونيو المقبل، استعانت بعدد كبير من الخياطات لمساعدتها في كواليس حفلاتها في لندن.

"ذا صن" علمت أن بيونسيه عيّنت 12 خياطة لمساعدتها في كواليس عروضها في لندن ضمن جولتها Renaissance.

Embed from Getty Images

لقد تم اصطحاب الفريق للعمل من دون تعب على خزانة ملابسها الواسعة للجولة الفنية، بما في ذلك تعديل أزياء جديدة وإصلاح الملابس التي كانت ترتديها.

بيونسيه تجنّد أفضل خياطي لندن

استعرضت بيونسيه بعضاً من أزيائها على مسرح توتنهام في حفلها يوم الاثنين في لندن، ومن بين هذه الأزياء ارتدت فستاناً أحمر شاركت سلسلة صور له على صفحتها على انستقرام منذ ساعات.

"بيونسيه جنّدت أفضل الخياطات في لندن. لديها عدد أكبر من الأشخاص الذين يعملون على خزانتها من أولئك الذي يعلمون مع بعض كبار المصممين"، ذكر موقع "ذا صن".

لندن
بيونسيه- انستقرام @beyonce

يبدو أن بيونسيه مستعدة لانفاق الكثير من المال على إطلالاتها لكي تبدو متجددة، "إذ ان التكلفة تصل إلى عشرات آلاف الدولارات، ولكنها تشعر بأن الأمر يستحق ذلك، فهي تريد أن تجدد إطلالاتها باستمرار".

الاستعانة بعدد كبير من الخياطين انعكس بشكل سلبي على بعض الفنانين، إذ ان "النجوم الآخرون ليسوا سعداء بالأمر. أحد المديرين كان يمزق شعره من أجل إيجاد شخصاُ ليصلح زوجي حذاء وقد اضطر إلى الذهاب إلى اسكافي بنفسه لأن الجميع تم حجزهم بواسطة بيونسيه".

بالإضافة إلى خزانة بيونسيه الضخمة، فهناك أزياء خاصة للراقصات والرقصين وأيضاً ابنتها بلو ايفي التي انضمت إلى والدتها يوم الاثنين على المسرح لترقص على موسيقى أغنية My Power وBlack Parade.

ولكن ماذا عن الجمهور؟

انضم إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة لبيونسيه في حفلها في لندن يوم اثنين عدداً من النجوم، مثل دوا ليبا وكريس جينر وماي مولير وإيميليا كلارك.

Embed from Getty Images