تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

بيونسيه توظف 12 خياطاً لمرافقتها بحفلها في لندن

ET بالعربي | 31 مايو 2023
بيونسيه - انستقرام @beyonce

بيونسيه - انستقرام @beyonce

بيونسيه لا تزال مستمرة بجولتها الفنية Renaissance التي انطلقت في 10 مايو الحالي وتستمر حتى 27 سبتمبر 2023، ولكن حفلاتها في لندن ضمن الجولة يبدو أنها أكثر تميزاً.. لماذا؟

بيونسيه التي صعدت مسرح ستاديوم توتنهام هوتسبير في لندن يوم الاثنين في 29 مايو الحالي الذي سيشهد سلسلة حفلات لها حتى 4 يونيو المقبل، استعانت بعدد كبير من الخياطات لمساعدتها في كواليس حفلاتها في لندن.

"ذا صن" علمت أن بيونسيه عيّنت 12 خياطة لمساعدتها في كواليس عروضها في لندن ضمن جولتها Renaissance.

Embed from Getty Images

لقد تم اصطحاب الفريق للعمل من دون تعب على خزانة ملابسها الواسعة للجولة الفنية، بما في ذلك تعديل أزياء جديدة وإصلاح الملابس التي كانت ترتديها.

بيونسيه تجنّد أفضل خياطي لندن

استعرضت بيونسيه بعضاً من أزيائها على مسرح توتنهام في حفلها يوم الاثنين في لندن، ومن بين هذه الأزياء ارتدت فستاناً أحمر شاركت سلسلة صور له على صفحتها على انستقرام منذ ساعات.

"بيونسيه جنّدت أفضل الخياطات في لندن. لديها عدد أكبر من الأشخاص الذين يعملون على خزانتها من أولئك الذي يعلمون مع بعض كبار المصممين"، ذكر موقع "ذا صن".

لندن
بيونسيه- انستقرام @beyonce

يبدو أن بيونسيه مستعدة لانفاق الكثير من المال على إطلالاتها لكي تبدو متجددة، "إذ ان التكلفة تصل إلى عشرات آلاف الدولارات، ولكنها تشعر بأن الأمر يستحق ذلك، فهي تريد أن تجدد إطلالاتها باستمرار".

الاستعانة بعدد كبير من الخياطين انعكس بشكل سلبي على بعض الفنانين، إذ ان "النجوم الآخرون ليسوا سعداء بالأمر. أحد المديرين كان يمزق شعره من أجل إيجاد شخصاُ ليصلح زوجي حذاء وقد اضطر إلى الذهاب إلى اسكافي بنفسه لأن الجميع تم حجزهم بواسطة بيونسيه".

بالإضافة إلى خزانة بيونسيه الضخمة، فهناك أزياء خاصة للراقصات والرقصين وأيضاً ابنتها بلو ايفي التي انضمت إلى والدتها يوم الاثنين على المسرح لترقص على موسيقى أغنية My Power وBlack Parade.

ولكن ماذا عن الجمهور؟

انضم إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة لبيونسيه في حفلها في لندن يوم اثنين عدداً من النجوم، مثل دوا ليبا وكريس جينر وماي مولير وإيميليا كلارك.

Embed from Getty Images