بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الصراع مستمر في مسلسل لعبة حب .. ومعتصم يطلب المساعدة

تايلور سويفت بفستان من زهير مراد تطلب 350 ساعة لإنجازه

ET بالعربي | 21 مارس 2023
تايلور سويفت بفستان زهير مراد- انستقرام @zuhairmuradprivate

تايلور سويفت بفستان زهير مراد- انستقرام @zuhairmuradprivate

بعد خمس سنوات من التوقف عن الجولات الغنائية، عادت تايلور سويفت إلى المسرح بجولة غنائية جديدة انطلقت يوم الجمعة الماضي وهي Eras Tour.

من غليندال في أريزونا انطلقت جولة تايلور سويفت The Eras Tour يوم الجمعة في 17 مارس، وقد أحيت تايلور في المكان نفسه حفلين على مدى يومين الجمعة والسبت، لتكمل جولتها في لاس فيجاس يوم الجمعة المقبل حيث تحيي حفلين أيضاً.

تايلور تختتم جولتها الطويلة التي تستمر لأشهر في لوس أنجلوس بأربع حفلات متتالية في أغسطس المقبل وآخرها في التاسع منه.

تايلور سويفت تغطس على المسرح! 

بالعودة إلى الانطلاقة، شهدت الليالي الأولى للجولة إطلالات متنوعة لتايلور كما قامت تايلور التي كانت ترتدي فستاناً باللون الأحمر، بالغطس على المسرح بأسلوب فريد من نوعه، وظهرت تايلور على الشاشة وكأنها تسبح تحت الماء لتخرج من الطرف الثاني للمسرح وقد بدّلت ملابسها.

في ليلة الافتتاح التي امتدت لنحو 3 ساعات و13 دقيقة أدت تايلور العديد من الأغنيات منها Cruel Summer، وقدمت أغنيات منذ انطلاقتها وحتى آخر أعمالها Anti Hero التي حققت نجاحاً كبيراً. كما أدت عدداً من الأعمال الناجحة الأخرى مثل Betty، "ميرور بول"، Cardigan، كما غنت ثلاث أغنيات من ألبوم Fearless، خمس أغنيات من Evermore وأربع أغنيات من Reputation، ثم أربع أغنيات من Red.. واختتمت العصر الأحمر بأغنيتها التي حققت نجاحاً كبيراً All Too Well التي تمتد إلى 10 دقائق.

Embed from Getty Images

قصة فستان تايلور سويفت من زهير مراد

تايلور التي قدمت العديد من أغنياتها في الليلتين الأولى والثانية، تنوعت إطلالاتها التي وصل بعضها إلى 13 إطلالة في الليلة الواحدة.

وفي إحدى إطلالات الليلة الثانية، وقع اختيار تايلور على تصاميم زهير مراد، ولكن الفستان تم تصميمه خصيصاً لتايلور.. فما قصته؟

تايلور التي تألقت بفستان كالأميرات باللون الزهري من قماش التول والترتر، احتاج تصميمه نحو 350 ساعة. زهير مراد أشار إلى ان الفستان تم تصميمه يدوياً في ورشة عمل امتدت لنحو 350 ساعة، وقد تم تزيينه بدقة بالكريستال والترتر.