رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

تفاعل مع زيّ محمد الشهري التقليدي في مهرجان البندقية

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2023
محمد الشهري - صورة من حسابه على إكس - تويتر سابقا

محمد الشهري - صورة من حسابه على إكس - تويتر سابقا

"إطلالة ذكية وجميلة.. هيبة.. أبدعت كالعادة.. محمد الرهيب.. والله فخر السعودية كلها ولد العم"، وغيرها من التعليقات التي حصدها محمد الشهري على إطلالته اليوم بالزي التقليدي بعد مروره على السجادة الحمراء لـ مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 80.

محمد الشهري

تفاعل غادة عبد الرازق مع إطلالة محمد الشهري

ويبدو أن الإطلالة لاقت إعجابا من غادة عبد الرازق بعد مشاركة ET بالعربي فيديو لمحمد على السجادة الحمراء، حيث علقت على منشور ET بالعربي برموز تعبيرية لقلوب باللون الأحمر.


محمد الشهري بإطلالة الجبة في فينيس

محمد الشهري علّق عبر حسابه على إكس، أنه اختار ، أن تعبر إطلالته في أول يوم بمهرجان فينيسيا السينمائي عن الثقافة السعودية عبر ( الجُبة ).

وقال الشهري: " واللي تعتبر مستوحاة من التراث القديم لمنطقة الباحه ومن براند سعودي قُرمز، فيما النظارات اختارها محمد من دار ديور.


ما هي الجُبّة ؟

ورجا على تساؤلات الجمهور عبر السوشيال ميديا عما تعنيه كلمة الجبة؛ فهي قطعة تأخذ شكل المشلح، ويختص بحرفتها أهل الباحة، ومصنوعة من صوف الغنم الطبيعي، مع تفاصيل تحاكي جماليات جبال المنطقة في الأكمام بألوان زاهية. وكانت قد قدمتها ماركة قرمز بشكل معاصر في يوم التأسيس.


سارة مراد بإطلالة من جورجيو أرماني

من جهة ثانية، حضور سعودي قوي في مهرجان البندقية هذا العام، حيث شاركت سارة مراد صورا لإطلالتها من جورجيو أرماني خلال حفل أقامه أرماني بيوتي يوم أمس على هامش مشاركته في المهرجان.

وظهرت سارة في إحدى هذه الصور برفقة مهند الحمدي المتواجد هناك أيضًا.

سارة مراد و مهند الحمدي من حدث أرماني بيوتي في فينيس
سارة مراد و مهند الحمدي من حدث أرماني بيوتي في فينيس

كما شاركت صورة لها برفقة جايمي لورنت لوبيز، الذي اشتُهر بشخصية (دنفر) في مسلسل لاكاسا دي بابل La Casa de Papel.

سارة مراد

وعبر ستوري انستقرام شاركت سارة صورة من فعاليات "اليوم الثاني"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال باللون الأبيض، بينما تلتقط صورة سيلفي لنفسها من غرفتها بالفندق.

سارة مراد

هذا إضافة إلى فيديوهات عبر إنستقرام من تحضيرها لمكياجها مع أرماني بيوتي، وصولا إلى مجموعة صور برفقة مهند مع تعليق: "يوم جميل برفقة أرماني بيوتي في مهرجان البندقية السينمائي، وإطلالتي من توقيع جورجيو أرماني"، مضيفة " وذكريات ممتعة دائما مع مهند الحمدي".

 

مهرجان البحر الأحمر يجدد تعاونه مع جوني ديب

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي كشف عن خطوات مهمة يسير عليها عقب مشاركته في إنتاج فيلم "Jeanne du Barry" لـ جوني ديب، والذي عرض في مهرجان كان السينمائي 2023، حيث تم الكشف عن أعمال جديدة، وأيضا تجديد التعاون مع جوني لعمل سينمائي منتظر في الفترة المقبلة، كما أن الدورة الـ 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 تضم كذلك أكثر من فيلم حصل على دعم من مؤسسة البحر الأحمر السينمائي.

ويجدد جوني ديب التعاون مع مؤسسة البحر الأحمر من خلال فيلم جديد تدور قصته حول حياة أميديو موديلياني الرسام والنحات الإيطالي الشهير، الذي عاش في نهاية القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين، وترك بصمة مهمة في عالم الفن، جوني ديب سوف يعود من خلال هذا الفيلم ليقف خلف الكاميرا كمخرج للعمل، وذلك بعد تجارب كمخرج في أكثر من فيلم قصير، في وقت قدم فيلم طويل كمخرج عمل عنوان "The Brave"، الفيلم المنتظر لجوني ديب سوف يشارك في بطولته كذلك كل من النجم آل باتشينو، والممثل الإيطالي ريكاردو سكامارشيو.

فريق مؤسسة البحر الأحمر يلتقي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود في البندقية

وكان لفريق مؤسسة البحر الأحمر السينمائي - حسبما شارك حساب المهرجان على إكس - شرف لقاء الأميرة ريما بنت بندر آل سعود في البندقية اليوم.

وذكر الحساب أن فريق الإدارة قد سلّط خلال الاجتماع الضوء على دور المهرجان المحوري في دعم صانعات الأفلام النساء، والاحتفال بهن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي وأفريقيا.

كما تفخر مؤسسة البحر السينمائي بالشراكة بين صندوق البحر الأحمر وبرنامج فاينل كت Final Cut، حيث يهدف هذا التعاون لدعم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج داخل العالم العربي وقارة أفريقيا.

 

عرض أفلام مدعومة من مهرجان البحر الأحمر في فينيسيا 2023

مهرجان البحر الأحمر السينمائي كشف في وقت سابق عن أهم الأفلام التي حصلت على دعم من صندوق البحر الأحمر،، وتعرض ضمن فعاليات الدورة الـ80 من مهرجان فينيسيا، حيث من المقرر عرض فيلم "وراء الجبل" للمخرج محمد بن عطية، وذلك ضمن مسابقة آفاق، بالإضافة كذلك لفيلم "كواليس".