تيسا طومسون بإطلالات غريبة في مهرجان فينيسيا السينمائي

ET بالعربي | 03 سبتمبر 2022
تيسا طومسون- الصورة من حساب لاسي ردواي

تيسا طومسون- الصورة من حساب لاسي ردواي

عادة ما تخطف تيسا طومسون Tessa Thompson الأنظار بإطلالاتها المختلفة والغريبة على السجادة الحمراء لكل المهرجانات العالمية التي تشارك فيها ، وهذا ما حدث بالفعل خلال مشاركتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ 79 والمقام حاليًا في إيطاليا.

بمحرد ظهورها على السجادة الحمراء تصدر اسم تيسا طومسون عناوين الصحف العالمية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بإطلالاتها؛ حيث ارتدت فستانا أخضر نيون وقبعة شيفون سوداء خلال العرض الأول لفيلم Bones and All.

اعتمدت تيسا طومسون الظهور بشكل ملفت على السجادة الحمراء، في مجموعة متنوعة من الإطلالات الدرامية فظهرت بفستان أحمر من الكريب الحرير مكون من قطعتين يغطي من رأسها إلى قدميها، ووضعت على رأسها كاب ممزوج بقبعة، إطلالتها بتوقيع إيلي صعب. 

تقاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة تيسا طومسون بلونها وتصميمها وشبهوها بملكة الخيال العلمي ذات القبعة الحمراء. 

وفي إطلالة ساحرة أخرى تألقت تيسا طومسون بتصميم باللونين الفضي والأسود ووصفها مُحبي تيسا بأنها إطلالة أيقونية تليق بهذا الحدث الضخم، أما من الناحية الجمالية اعتمدت تيسا مكياجاً شبه نيود مع أحمر شفاه مخملي وتسريحة شعر تبدو عفوية وبسيطة لكنها كانت تحت إشراف فريق عالمي .