ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جنيفر لوبيز تطلق مجموعة الأحذية الخاصة بها

ET بالعربي | 20 مارس 2020
جنيفر لوبيز تطلق مجموعة الأحذية الخاصة بها

جنيفر لوبيز تطلق مجموعة الأحذية الخاصة بها

تعود جنيفر لوبيز إلى عالم التصميم من خلال خط جديد خاص بها من الأحذية اطلقته  DSW. وبعد الحملة الترويجية التي قامت بها على إنستغرام، نشرت مجموعة من الصور على حسابها الخاص على إنستغرام وكتبت بما معناه: " أنا في المنزل، على أمل أن يكون الجميع في أمان. هنا شيئاً صغيراً ربما يضيء يومك. أنا فخور جداً بإطلاق مجموعتي الجديدة من أحذية."

تتضمن هذه المجموعة أحذية سهرة، أحذية رياضية وEspadrille جاهزة للصيف وغيرها. والملفت كان أن Jlo هي نجمة الحملة الدعائية الخاصة بهذه المجموعة وأطلت بأكثر من اطلالة ابرزها كانت الصورة التي اعتمدت بها تنورة جلد من اللون الأخضر مع top بالقماش نفسه من اللون الـ orange. ونسقت مع هذه الاطلالة heels من هذه المجموعة باللون الـorange يميزه الحبال التي تلتف على الرجل.

جنيفر لوبيز - إنستغرام @jlo

يذكر أن هذه المجموعة مستوحاة من ثلاث مدن تزورها لوبيز بإستمرار: نيويورك، لوس أنجلوس وميامي. ومن المقرر إطلاق حقائب يد في وقت لاحق من هذا العام. وهذا ما أكدته خلال مؤتمر صحافي فقالت: "نأتي بإسلوب وسط المدينة الذي يمثل نيويورك، وبريق هوليوود القديم، والحيوية التي تمثل ميامي." واضافت قائلة: "منذ بداية مسيرتي، أردت أن أفعل كل شيء، الموسيقى الأفلام والموضة. هناك جوانب كثيرة  في مسيرتي، وهذا ما أردت أن أحضره إلى مجموعتي مع DSW."