ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

جورجيو أرماني يحتفل بمرور 10 سنوات على افتتاحه فنادقه في دبي بحضور شارون ستون

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2021
جورجيو أرماني في دبي احتفالاً بمرور 10 سنوات على افتتاح فنادقه- انستغرام @giorgioarmani

جورجيو أرماني في دبي احتفالاً بمرور 10 سنوات على افتتاح فنادقه- انستغرام @giorgioarmani

إلى أبرز أبراج دبي لا بل أبراج العالم اتجهت الأنظار ليلة الثلاثاء، إلى برج خليفة الذي يضم فندق أرماني والذي احتفل بمرور عشر سنوات على افتتاحه، عبر استضافة عرض أزياء راقي ومميز لجورجيو أرماني.

عرض الأزياء الذي اتخذ من فندق أرماني منصة له تزامن مع فعاليات إكسبو دبي 2020، جورجيو الذي حصل على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، عبّر عن سعادته لحضور إكسبو دبي وهو الإكسبو الثاني الذي يحضره بعد إكسبو ميلانو، واعتبر أنها فرصة بأن يحضر إكسبو دبي ويحتفل بمرور 10 سنوات على افتتاح فنادقه (في دبي وميلانو) بحدث حمل عنوان "ليلة واحدة فقط" One Night Only.

Embed from Getty Images

وقد شاهد الحاضرون عرضاً مميزاً، حيث حضرت العارضات بين أشجار نخيل فضية اللون إلى المنصة، وتم عرض مجموعة ربيع 2022 التي تم عرضها سابقاً في ميلانو، بالإضافة إلى أزياء الموسم القادم من Armani Prive.

وحضر عرض الأزياء شارون ستون التي أقامت في فندق أرماني واختارت للمناسبة فستاناً باللون الأسود من جورجيو أرماني، وشاركت فيديوهات على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

Embed from Getty Images

إلى جانب شارون، كان من بين الحضور أيضاً كلايف أوين المغني الأميركي اريك نام، الممثلة الفرنسية ميلاني لورنت التي أجرت شارون ستون لقاءً معها لفوغ بنسختها الإيطالية ضمن فعاليات عرض الأزياء.

وكان شعار الحدث الذي قدمه جورجيو أرماني لهذه المناسبة الاستدامة، إذ شارك صورة له من أمام برج خليفة في دبي وعلق عليها بما معناه: "الاستدامة هي العنصر الأساسي في حدث "جورجيو أرماني ليلة واحدة فقط" في دبي. لقد تم تصميمه لتقليل التأثير على البيئة ووفقاً لمعايير الأيزو 20121"، وأشار إلى أنه لن سيتجنب استخدام البلاستيك الأحادي الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك سيتم استخدام مواد مستأجرة أو قابلة لإعادة التدوير والاستخدام.

وفي اختتام العرض أحيا Chris Martin من Coldplay حفلاً غنائياً حضره نحو 400 شخص وشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وقبل انطلاق الحدث الأبرز، كان الضيوف قد استمتعوا برحلة في الصحراء، وقد شاركت شارون ستون فيديو حيث كانت تختبر تجربة السفاري في الصحراء، كما شاركت صورة من داخل خيمة كانت تستمتع فيها بتقاليد الصحراء. وكذلك شارك جورجيو أرماني في فعاليات هذا اليوم الصحراوي، وقد حضر إلى المكان عدد من المشاهير منهم ليلي جاسم، اريك نام وتايلور زخار بيريز الذي شارك سلسلة فيديوهات من لحظة وصوله دبي وصولاً إلى عرض الأزياء الحدث. كما شارك صوراً من رحلته في الصحراء على صفحته على انستغرام.