وفاة لينا أخت سارة الهاني بحادث سير في الكويت

محمود طاحون يتحدث عن مشاهد دلال عبد العزيز الأكشن دون دوبلير في "تسليم أهالي"

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

أصالة وأسماء لمنور في ضيافة أحلام في ماربيا

صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

حورية فرغلي توجّه نصيحة لمحمد رمضان من خلال ET بالعربي

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

رجاء حسين و زمن الفن الجميل

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

The killing منعطف خطر

 

جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر وغيرهم يكرمون فيرجيل أبلو بوثائقي V

ET بالعربي | 30 يونيو 2022
فيرجيل أبلو- انستغرام @virgilabloh

فيرجيل أبلو- انستغرام @virgilabloh

وثقت مجلة فوغ إرث فيرجيل أبلو من خلال فيلم وثائقي يستضيف الشخصيات المقربة والتي كانت تربطها علاقة وثيقة بالراحل. ويحمل الفيلم عنوان V أي فيرجيل وقد قدم العرض الأول للفيلم الذي أقيم مساء أمس كل من كارلي كلوس وزوجة فيرجيل شانون أبلو.

قدمت الأمسية نظرة على الفيلم القصير الذي قام بإنتاجه وإخراجه كل من كلوي ومحفوظ سلطان لعائلة فيرجيل وأصدقائه المقربين في عالم الأزياء.

الفيلم ضم عدداً من الأسماء التي تعاونت مع فيرجيل الذي شكّل رحيله صدمة لهم في نوفمبر الماضي، ومن بين الأسماء بيلا حديد، كارلي كلوس، كيندال جينر، سيرينا ويليامز، جيجي حديد التي كانت حاضرة في الأمسية، وبكت عندما وجهت التحية للراحل في فيديو شاركته فوغ على صفحتها على انستقرام.

وقالت جيجي حديد التي كانت متواجدة في العرض الأول للفيلم، لـ"فوغ" بما معناه "أعتقد أن فيرجيل مشى إلى كل غرفة، وتوقف في كل مدينة، والتقى بكل شخص بمثل هذه الايجابية وتساءل عن مكانه، أين كان في ذلك اليوم، تلك الساعة وتلك الدقيقة. وهذا ما حاولت أن المضي قدماً من أجله، وهذا ما أتمنى نحن أصدقاؤه أن نفعله تكريماً له، استمروا في تذكر قيمة الوقت الذي أمضيناه معه".

وفي الوثائقي الموجود على فوغ حصرياً، تقول جيجي حديد عن فيرجيل بما معناه "أسمي هؤلاء الأشخاص مجموعة نجومي، أي صديقي الروحي".

وتابعت بغصة كادت فيها أن تذرف الدموع عندما التقت به "على الفور كنا قد تمكنا من التحدث عن الكثير من الأشياء العشوائية التي لا يمكنني أن أخبرها لأحد".

ولفتت كيندال جينر بأنه من الممتع أن يعمل الفرد مع أحد أصدقائه و"لكن فعلياً كان العمل معه مريح جداً، وكنت أشعر بالراحة كثيراً من أي موقع تصوير آخر عندما يكون فيرجيل في المحيط".

أما بيلا حديد فنقلت عن فيرجيل بأنها لطالما كان دقيقاً بمتابعة كل التفاصيل ولكن ليس لأنه مثالي، بل لأنه يهتم بكل من حوله.

وتحدثت سيرينا ويليامز عن النصائح التي قدمها لها فيرجيل في الموضة، ورؤيته للأسلوب الذي كان عليها اعتماده في الملابس. ولفتت إلى أنه طلب منها أن ترتدي تنورة طويلة أو كاب طويل بذيل. وتابعت بما معناه بعدما رفضت اعتماد ذلك بأنها تحدثت إلى V وأخبرته "كان عليّ أن أفعل ذلك، فرد عليها أخبرت بذلك"، فكان جوابها "لا أملك الجرأة والشجاعة لارتداء هذا الأسلوب".

هذه الشهادات وغيرها كرّمت الراحل في فيلم وثائقي انطلق عرضه على فوغ حصرياً بعنوان V.