وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

جيمن من BTS يشارك في أسبوع الموضة بعد اختياره سفيرا" لـ "DIOR"

ET بالعربي | 18 يناير 2023
جيمن من BTS سفيرا" للعلامة التجارية DIOR - تويتر

جيمن من BTS سفيرا" للعلامة التجارية DIOR - تويتر

عيّنت دار الأزياء الفرنسية "Dior" يوم الإثنين الماضي جيمين سفيراً عالمياً لها، وبثت العلاقة الجديدة ضمن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر نجم "BTS" في مظهر رياضي من تصميم كيم جونز.

جيمن سفيرا" عالميا" لعلامة Dior - تويتر
جيمن سفيرا" عالميا" لعلامة Dior - تويتر

حساب "DIOR" على تويتر نشر صور جيمن وكتب مل معناه : " كسفير عالمي جديد لديور، جيمن عضو مجموعة BTS يبدأ هذه الشراكة من خلال تجسيد أحدث إبداعات Kim Jones. حيث يرتدي المؤدي مظهرًا مستوحى من الملابس الرياضية من مجموعة # DiorSummer23 ، ويعبر عن شغف مستر ديور في الخارج".

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتطلع فيه الدور الأوروبية الفاخرة إلى الاستفادة من الشعبية العالمية لنجم الكيبوب الكوري، خاصة مع المتسوّقين الشباب الأصغر سناً، حيث أصبح الكوريون الجنوبيون من أكبر المنفقين على السلع الشخصية الفاخرة في العالم.

ومنذ فترة قصيرة أيضا"، قامت العلامة المملوكة لشركة "LVMH" بإعلان "جيسو " من بلاكبينك "Blackpink" سفيرة" لها، مما جذب حشود من المعجبين إلى باريس لحضور عروض المدرج.

وشارك حساب "Spin Or Bin Music" على تويتر صور جيسو بعد اختيارها رقم 1 تأثيرا" في صناعة الأزياء وكتب ما معناه : " جيسو من بلاك بينك هي المؤثر رقم 1 في صناعة الأزياء في عام 2022 وفقًا لـ Lefty".


تأثير جيمن وأعماله الأخيرة

جيمن، 27 عاماً، هو أحد أفراد فرقة "BTS" المكونة من سبعة أعضاء، والتي أثارت جنوناً عالمياً بحركات رقص وموسيقى جذابة ومبهجة بعد ظهورها لأول مرة في عام 2013.

ويأتي إعلان الشراكة مع "ديور" بعد أيام على إعلان جيمن عن إصدار أول ألبوم فردي له في فبراير المقبل. كما أطلق جيمن منذ أيام ديو غنائي مع "تاي يانغ" بعنوان "Vibe"، وقد حقق الكليب نجاحاً كبيراً منذ إصداره، وحصد 48 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال خمسة أيام فقط.


جيمن في المطار لحضور أسبوع الموضة

وقد التقطت كاميرات الصحافة والمعجبين صورا" ومقاطع فيديو لجيمن، يظهر فيها وهو يغادر مطار انتشون الدولي متّجها" إلى باريس، لحضور أسبوع الموضة بصفته السفير العالمي الجديد للعلامة التجارية " Dior ".

جيمن في المطار متجها" للمشاركة بأسبوع الموضة في باريس - تويتر
جيمن في المطار متجها" للمشاركة بأسبوع الموضة في باريس - تويتر

حساب "BTS Army 47" كان قد شارك عبر تويتر مقطعا" يظهر جيمين في المطار وهو يحيّي المعجبين، حيث يغادر للمشاركة في أسبوع الموضة، وكتب ما معناه : " جيمين يغادر لأسبوع الموضة في باريس !!!!".

كما نشر حساب "Black N White" على تويتر صورا" لجيمن وهو يغادر المطار متوجها" إلى باريس، حيث يشارك في أسبوع الموضة لأول مرة منذ اختياره سفيرا" لديور.