إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة السيناريست شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

عفراء أوغلو و مارت ديمير يلغيان متابعة بعضهما من إنستقرام

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته فريدة

ماجد المصري وعلي الطيب ينعون شريف بدر الدين: "ما لحقش يفرح بنجاح مفترق طرق"

حفلة ما بعد الزفاف لـ أنانت أمباني و راديكا ميرشانت في لندن

نورا فتحي تحتفل مع ET بالعربي

نورة وخالد الهريني يعلنان جنس مولودهم 

أحمد صلاح السعدني يتذكر والده برسالة مؤثرة

حفل جوائز غولدن غلوب 2024 : إطلالات نجوم السجادة الحمراء

ET بالعربي | 07 يناير 2024
غولدن غلوب : سيلينا غوميز و مارغوت روبي و جينيفر انيستون

غولدن غلوب : سيلينا غوميز و مارغوت روبي و جينيفر انيستون

جاءت الليلة الذهبية غولدن غلوب 2024 وتألق المشاهير على السجادة الحمراء في فندق بيفرلي هيلتون للاحتفال بأفضل وألمع نجوم هوليود في 7 يناير حيث بدأت الـred carpet باستقبال النجوم الساعة 3:30 مساءً. بتوقيت المحيط الهادئ/ 6:30 مساءً ET.

Golden globe 2024
Preparation Golden Globes غولدن غلوب 2024

 

تايلور سويفت ، جينفر لوبيز ، مارغروت روبي ، سيلينا غوميز ، جينفر أنيستون والنجوم على السجادة الحمراء

أثبتت مارغوت روبي أنها لا تزال ملكة الملابس المستوحاة من باربي بإطلالتها الوردية في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2024، حيث وصلت نجمة الفيلم بفستان وردي مزين بالترتر من تصميم أرماني وهي إطلالة سوبر ستار باربي من عام 1977، ونسقتها مع شال شبكي بلون مماثل .

مارغوت روبي في غولدن غلوب

وفي إشارة أخرى إلى باربي، أطلت جينفر لوبيز بفستان زهري من نيكول + فيليسيا كوتور وزينت الإطلالة بإكسسوارات مع حذاء بكعب عالٍ من كريستيان لوبوتان.

بينما وصلت تايلور سويفت بفستان لامع أخضر من غوتشي. وهذه هي المرة الخامسة التي ترشح فيها تايلور لجائزة جولدن جلوب، لكن ترشيحاتها الأربعة السابقة كانت في فئة أفضل أغنية أصلية، وكان آخرها لأغنية "Carolina" في فيلم Where the Crawdads Sing.

كما تصدرت جينفر انستون الترند على اكس حيث ارتدت من دولشي وغابانا ولاقت طلتها إشادات كثيرة ووصفها الجمهور "إطلالة رائعة وتبدو بمعنويات عالية".

وطبعاً أشغلت سيلينا غوميز السوشيال ميديا بحركاتها أمام الكاميرات وبإطلالتها بالاحمر من Armani Privé.

سيلينا غوميز في غولدن غلوب 2024

وعلى ما يبدو أن إيما ستون بدأت موسم جوائزها بإطلالة لافتة مزينة بالأزهار على السجادة الحمراء لحفل Golden Globes 2024 مع فتحة في الساق.

جينيفر لورانس عادت إلى موسم جوائزها بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء وارتدت فستاناً مخملياً أسود من تصميم Dior Haute Couture. حصلت الممثلة على جائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم سينمائي أو موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم No Hard Feelings.

وكعادتها بيلي ايليش أطلت بإطلالة مثيرة للجدل من Willy Chavarria .

بيلي ايليش

أما دوا ليبا تألقت بفستان مصمم لها من Schiaparelli Haute Couture و اختارت هايلي ستاينفيلد إطلالة زهرية، وهانتر شيفر فستان زهري فاتح من Prada، بينما أطلت روزاموند بايك بفستان أسود من ديور.

دوا ليبا في غولدن غلوب 2024

إطلالات جولدن جلوب

إطلالات جولدن جلوب

أما هايدي كلوم فأطلت بفستان أحمر من Sophie Couture،  واختارت جوليا غارنر ان ترتدي فستان فضي من Dior Haute Couture، ودافين جوي فستان نبيتي من Rodarte.

Golden Globes غولدن غلوب 2024 جولدن جلوب

Golden Globes غولدن غلوب 2024 جولدن جلوب

Golden Globes غولدن غلوب 2024 جولدن جلوب

والتقط النجوم المشاركون في مسلسل The Killers of the Flower Moon ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون الصور معًا أثناء وصولهم إلى حفل توزيع جوائز Golden Globe لعام 2024. كما وصل روبرت داوني جونيور برفقة زوجته سوزان داوني حيث فاز بجائزة أفضل أداء لممثل في دور مساعد عن دوره لويس شتراوس في فيلم أوبنهايمر.

 

تتواجد أيضاً ريا ابي راشد التي شاركت الجمهور عبر إنستغرام إطلالتها بالأسود من تصميم طوني ورد.

كما أطل الممثل الكوري يون سانغ يوب المعروف باسم ستيفن يون برفقة زوجته.


جولدن جلوب 2024 Golden Globes

وكان أول الواصلين إلى السجادة الحمراء ليزا كولون زاياس، نجمة كينتا برونسون، اريانا غرينبلات، غيليان اندرسون، تايلور جيمس ويليام ، اريكا الكساندر، دافين جوى راندولف، صوفيا بيرناس ، آنا سيتار، جوليا سكالبيفر ، ليسا آن والتر وغيرهم من النجوم.

يستضيف الممثل الكوميدي جو كوي حفل توزيع الجوائز المليء بالنجوم، وهو أول ظهور له على الإطلاق كمضيف لعرض جوائز كبير. وتتضمن قائمة مقدمي للحفل ممثلين وممثلين كوميديين وموسيقيين من الدرجة الأولى، بما في ذلك أماندا سيفريد وأنجيلا باسيت وغابرييل ماشت وجورج لوبيز وجوليا غارنر وجاستن هارتلي وميشيل يوه وباتريك جيه آدامز وويل فيريل.