ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

خزانة حقائب كايلي جينر بمليون دولار

ET بالعربي | 18 فبراير 2020
كايلي جينر - انستغرام @kyliejenner

كايلي جينر - انستغرام @kyliejenner

نشرت كايلي جينر صوراً لخزانة حقائبها اليدوية على الستوري الخاص بها  على انستغرام، وبدت الخزانة كأنها متجر من الحقائب التي تضم أكثر الحقائب أناقة وغرابة بالإضافة إلى ندرتها وأسعارها الثمينة.
تعتبر خزانة حقائب كايلي عبارة عن خزنة من المجوهرات الثمينة، إذ تضم أكثر من عشرين حقيبة من  Hermes  بنوعيه الـBirkin و Kelly، وهما أكثر الحقائب حصرية بالنسبة للمهتمين بمجال الموضة. ضمن مجموعة البيركنز يوجد حقائب بمختلف الألوان منها الأسود والملون وحتى بيركنز المصنوع من جلد التماسيح المتعددة الألوان.

 

Kylie
مجموعة كايلي من الحقائب باللون الأسود

وفي حال خُيرت كايلي بين كل حقائب Hermes أكدت أنها ستختار الحقيبة باللونين الأبيض والبني. وذلك عبرت عنه في فيديو نشرته على قناتها على يوتيوب في العام 2018، كانت عرضت فيه أيضاً خزانتها من الحقائب.

ومن بين تلك الحقائب واحدة منهم من كورتني وهي من Hermes باللون الوردي صغيرة الحجم، وأشارت كايلي بالفيديو الذي نشرته على قناتها على يوتيوب بأنها ستعطيها لابنتها ستورمي ما أن تطلب أن تحمل إحدى حقائبها، وبالفعل كانت اول حقيبة تحملها ستورمي.

Kylie
جقيبة من LV كُتب عليها اسم ستورمي - @dailymail.co.uk

  
وتضم مجموعة جينر عدداً من الكلاتشز المزينة بالكريستال من Judith Leiber، ومنها كلاتش على شكل حزمة من الدولارات وآخر على شكل أحمر الشفاه وهو هدية من أختها كيم، الذي لا يزال ضمن المجوعة الحالية. 

kylie
ستورمي تحمل حقيبة والدتها

تحتوي خزانة كايلي على مجموعة من حقائب Louis Vuitton بأحجام وأشكال مختلفة، وإحدى هذه الحقائب تعتبرها مميزة لأنها من والدتها وهي صغيرة الحجم وبالتالي يمكن أن تعطيها لستورمي أيضاً.

Kylie Jenner
مجموعة كايلي جينر من الحقائب- dailymail.co.uk 

لم تغب حقائب Chanel عن مجموعتها وإحداها على شكل قلب أحمر ومجموعة أخرى باللون الأحمر ،  وكذلك Prada وهي حقيبة أهدتها هي والدتها صغيرة الحجم باللون الأسود، بالإضافة إلى Dior ،Gucci، Balmain Saint Laurent وFendi، كلها حقائب أو ثروة تُقدر بمليون دولار.

Kylie