مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

غادة عبد الرازق إلى جانب جورجينا وكاردي بي في باريس

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. من هي أم سنان ؟

التقدم بالعمر لا يخيف مرح جبر

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

ملك قورة : خبر زواجي غير صحيح ودي كانت جلسة تصوير

دوجا كات بفستان مستوحى من علم جنوب إفريقيا تضامنا مع فلسطين

ET بالعربي | 29 سبتمبر 2024
دوجا كات - صورة متداولة من إكس

دوجا كات - صورة متداولة من إكس

أذهلت دوجا كات الجمهور خلال مهرجان Global Citizenفي نهاية هذا الأسبوع بفستانها الذي يحمل شعار علم جنوب أفريقيا.

وخلال الاحتفال الذي أقيم في سنترال بارك بمدينة نيويورك يوم السبت 28 سبتمبر، ألقت دوجا خطابا قويا تناول الأزمات العالمية، مشيرة إلى معاناة الشعوب في مناطق مثل غزة وأوكرانيا والسودان والكونغو ، معلنة عن تضامنها معهم، و مضيفة: "لا تدعوا الاحتفال تنسينا الظلم الذي يحدث في هذه الدول.

دوجا كات

 ودعت إلى زيادة الدعوة إلى الغذاء والمأوى والتعليم للمتضررين من النزاع والعنف، قائلة: " في الوقت الحالي ، يعاني ملايين الرجال والنساء والأطفال في غزة ، أوكرانيا، السودان والكونغو وجميع أنحاء العالم". وأضافت في مثل هذه الأوقات ، من المهم أن نتذكر أنه معا ، لدينا القدرة على إحداث التغيير والحب والنور والأمل لمن هم في أمس الحاجة إليه.

دعوات من نجوم لبنان لحماية بلدهم

على صعيد لبنان، لا زال شعبه يعاني جراء الأوضاع الأمنية الغير مستقرة ، لاسيما بعد حركة النزوج الذي شهدها لسكانه من جنوب لبنان تجاه العاصمة بيروت والبقاع.

وفي هذا الإطار، عبرت هيفاء وهبي مثلها مثل أي فنان لبناني عن ألمها جراء ما يحصل لبلدها، معلقة على فيديو شاركته عبر إنستقرام: " صمتهم أشد قسوة من أي حرب، يئن وطني من الألم ودماء أبنائه ستبقى جزءاً من ذاكرة مؤلمة في شوارعه التي كانت يوماً مليئة بالحياة، يا رب تتلطف بلبنان وباللبنانيين".

عاصي الحلاني شارك فيديو بخلفية سوداء تتوسطه أرزة لبنان أرفقه بموسيقى النشيد الوطني اللبناني ، معلقا: "ايلول اسود والحزن يحرق القلب" مع هاشتاغ "لبنان بعين الله".

وعلى أنغام أغنية "من قلبي سلام لبيروت" لـ فيروز اختتم المصمم جورج حبيقة عرضه برفقة ابنه جاد ضمن أسبوع الموضة في بيروت، وسط تفاعل عدد كبير من المتواجدين وتأثرهم الواضح بالدموع لما يجري في لبنان حاليا.

وكان

وكان جاد كتب عبر إنستقرام ما معناه: "قلبي يشعر بثقل لا يصدق, ويشعر أنه من غير المناسب تقديم أول عرض لي عن المرح والفرح في باريس اليوم بينما يعاني بلدي وشعبي"، مضيفا: "لكننا لن نتخلى عن أنفسنا ، وسنواصل الحلم وإلهام أجيالنا الشابة للحلم أيضا. والآن هو الوقت المناسب لنا جميعا لكي نتحد ونعيد بناء البلد الذي نستحقه منذ زمن طويل.