جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

ديانا حداد تتألق بتصميم من هويدا بريدي في زفاف كبير في أبو ظبي

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
ديانا حداد

ديانا حداد

باللون الأزرق اختارت ديانا حداد أن تحتفل بأحد الأفراح في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في أبو ظبي.. حيث أحيت حفل زفاف كبير لعائلتي العامري والأحمدي، وفق ما أشارت في فيديو على خاصية الستوري على انستقرام.

ديانا التي قدمت أجمل أغنياتها خلال الزفاف، اختارت للمناسبة فستان مميز أزرق ضيق طويل من دون أكمام مطرز بالفضي، وأضافت إليه وشاح على شكل أكمام طويلة، وفستان ديانا من تصميم هويدا بريدي. كما اعتمدت مع إطلالتها تسريحة متموجه لشعرها القصير، ونسقت معها مجوهرات باللون الفضي والأزرق.

ديانا حداد

وشاركت ديانا سلسلة صور من حفل الزفاف على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وكذلك من خلال بوست علقت عليه كاتبةً: "إطلالتي من أفراح إحدى العوائل الكريمة في أبو ظبي.. ربي يتمم لهم على خير".

ديانا حداد

تعليقات تشيد بأناقة ديانا حداد

مع مشاركة ديانا صور إطلالتها، انهالت التعليقات المشيدة بجمالها وأناقتها ورقيها، وكانت أول المعلقين فيفي عبده التي اقتصر تعليقها برموز تعبيرية في إشارة إلى جمال ديانا في إطلالتها الأخيرة.

ديانا حداد

"نور عيني القمر"، "برنسيسة الأناقة والرقي"، "جميلة الجميلات ديانا"، بهذه التعليقات علق المعجبين على السوشيال ميديا على صور ديانا.

فيما تمنى متابع أن يحفظها الله، وكتب: "ربي يحفطك"، بينما وصفها آخر بـ"السعادة"، وعلقت متابعة: "يا عمري أنا هالقمر ما أحلاه".

مستخدم آخر كتب: "الأرقى والأحلى والأجمل غاليتنا ديانا حداد.. دمتي مبدعة ومختلفة عن الكل".

ديانا حداد

وكانت ديانا قد عايدت جمهورها منذ أيام بمناسبة عيد الأضحى، وقد ارتدت حينها فستان أبيض طويلة بأكمام قصيرة، وزين الفستان وردة ذهبية عند الخصر، وعلقت حينها: "كل عام وأنتو بخير وجعل أيامكم كلها بيضا متل قلوبكم البيضا".

ديانا حداد

أما آخر أعمال ديانا فكانت أغنية "يمك مزاجي" التي طرحتها منذ نحو شهرين، وحققت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة على قناة ديانا على يويتوب.