وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ديبيكا بادوكون تخطف الأنظار باطلالتها قبل مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان كان

ET بالعربي | 17 مايو 2022
صورة من ستوري حساب Deepika Padukone على إنستقرام

صورة من ستوري حساب Deepika Padukone على إنستقرام

تخلت ديبيكا بادوكون عن ستايل الفساتين في اليوم الأول من مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival بدورته الـ 75 قبل اطلالتها المنتظرة على السجادة الحمراء بعد قليل.

 و فاجأت ديبيكا معجبيها بقميص ذي طبعات استوائية ، ارتدته مع بنطال أخضر زمردي ، ووشاح مطبوع على رأسها حملت توقيع سابياساشي موخرجي Sabyasachi Mukherjee".

ديبيكا حرصت على مشاركة لوكها في يومها الأول على ستوري انستقرام، وبعد أن كانت تمثل خلال السنوات الماضية سفيرة لعلامة المكياج لوريال، فهي تحضر هذا العام كعضو في لجنة التحكيم.

من جهته سابياساشي موخرجي شارك لوك ديبيكا وعلّق "عضوة لجنة التحكيم ديبيكا بادوكون في مهرجان كان السينمائي السنوي الخامس والسبعين، مرتدية ملابس من مجموعة تروبيك أوف كلكتا في سابياساتشي ، حيث يحصل التراث الهندي على تحديث معاصر."

وارتدت ديبيكا قميص حريري مطبوع من Mysore مع عرض رقمي لنباتات عتيقة مرسومة يدويًا مستوحاة من لوحات الشركة التي رسمتها مؤسسة Sabyasachi Art Foundation ، مع أزرار سابياساشي مونوغرام وسراويل صوفية مطوية. تم إقرانه مع Lucknow Rose وهو عقد ماهاراني مفكك تم تصنيعه من أحجار كريمة متعددة الألوان وألماس غير مصقول.

هذه لقطة مقرّبة لمجوهرات ديبيكا ونظرة على شعرها ومكياجها.

وكانت ديبيكا ظهرت بفستان من دار لويس فويتون، حيث بدأت عملها في لجنة تحكيم كان بعشاء عشية حفل افتتاح الدورة الخامسة والسبعين للمهرجان، والتقطت صورة جماعية شاركها حساب مهرجان كان على تويتر جمعتها مع أعضاء لجنة التحكيم لهذا العام من نومي راباس ، فينسينت ليندون ، ياسمين ترينكا ، وريبيكا هول وغيرهم".