هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ديمي مور، بيلا حديد ونعومي كامبل أبرز عارضات مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021

ET بالعربي | 28 يناير 2021
ديمي مور ونعومي كامبل - الصور من انستغرام @voguerunway

ديمي مور ونعومي كامبل - الصور من انستغرام @voguerunway

لطالما كان هدف المشاهير حضور عروض الأزياء واختيار ما يناسبهم أو الاطلاع على الموضة الرائجة، ولكن نادراً ما نشاهد مشاهير هوليوود على منصة العرض، وهذا ما فعلته ديمي مور خلال أسبوع الموضة في باريس، وذلك بعدما شاركت سابقاً في عرض مجموعة ريهانا Savage x Fenty في نوفمبر الماضي.

إذ افتتحت ديمي مور المجموعة النسائية الأولى للمصمم كيم جونز مع Fendi خلال أسبوع الموضة في باريس، وارتدت بدلة من الحرير الأسود وجاكيت مكشوفة الأكتاف.

Embed from Getty Images

ربطت شعرها الأسود الداكن لكي تبعده عن وجهها لإبراز الأقراط السوداء الطويلة التي وصلت إلى خصرها، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة باللون الأسود، وذلك خلال عرضها على منصة محاطة بالزجاج في إطار الإجراءات الاحترازية والحد من انتقال فيروس كورونا، كما أن الحضور الذي كان يقف خلف الزجاج التزم بوضع الكمامات الوقائية.

عرض كيم جونز مع Fendi كان غنياً بالشخصيات المعروفة إن كان على صعيد التمثيل أو عرض الأزياء، إذ شاركت في العرض أيضاً بيلا حديد التي ارتدت فستاناً باللون الأخضر الداكن أو الزيتي من دون أكمام ومفتوح عند الصدر، وتم تنسيقه مع قماش شفاف على شكل كاب وهي أيضاً وضعت أقراطاً طويلة.

Embed from Getty Images

كما ارتدت كارا ديليفين من مجموعة Fendi لربيع وصيف 2021، بدلة ملونة وتحتها قميص شفاف باللون البيج الذهبي. وشاركت في العرض السوبر موديل كريستي تورلينغتون مع ابن شقيقتها جيمس لاعب البيسبول الشهير.

Embed from Getty Images

وانضمت إلى عرض Fendi كيت موس كمستشارة اكسسوارات وعارضة إلى جانب ابنتها ليلا التي قدمت أول عروضها في أكتوبر 2020، واستطاعت كيت أن تشارك مع ابنتها في العرض بما أنهما تعيشان معاً.

Embed from Getty Images

وكان قبل العرض تحدث كيم جونز عن استضافة النجوم في عرضه وقال بما معناه: "إن Fendi يدور حول العائلة، وأنا محاط بنساء قويات أحبهن وأحترمهن، وأود ان أحضر طاقتهن إلى عرضي".

Embed from Getty Images

أما الختام فكان مع نعومي كامبل التي اختتمت عرض كيم جونز خلال أسبوع الموضة في باريس وارتدت فستان من دون قصة محددة فضفاض بألوان متداخلة بين الفضي والبني الفاتح والأبيض وفوق الفستان معطف باللون نفسه، ولم تغب الأقراط الطويلة عن إطلالة نعومي بالإضافة إلى تنسيق أكسسوارات بالشعر.