وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

رحلة إلى Cote d'Azur مع تصاميم Azzi و Osta

ET بالعربي | 05 نوفمبر 2019
من مجموعة Azzi و Osta - إنستغرام @azziandosta

من مجموعة Azzi و Osta - إنستغرام @azziandosta

أطلق George Azzi وAssaad Osta مجموعة Villa Valentina للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2020 من خلال جلسة تصويرية ساحرة إلى جانب الريفيرا في فرنسا.

 تضمّ هذه المجموعة قطع مختلفة من سراويل Capri، و suits مع pants قصير، فساتين بقصات وأقمشة مختلفة وقمصان مع تفاصيل هندسية ملفتة.

 وأضاف Azzi and Osta جوّاً رومانسياً على المجموعة من خلال تصميم الفساتين المنتفخة والكلاسيكية مثل الفستان الزهري الذي ميزه قصته الغريبة في المنطقة الأمامية مع دمج لون الأصفر مع الزهري عند منطقة الخصر.

بالإضافة إلى ذلك استخدمت الدار ألواناً حيويّة وقوية ملفتة للنظر مثل الأحمر، الزهري، الأصفر، الأخضر، البنفسجي، الأزرق والأبيض.

كما وتم إستخدام طبقات من التول والأقمشة الشفّافة مثل تصاميم الفساتين الجريئة ذات الأكتاف غير المتناسقة مثل الـcape والقمصان الذي يميزها عدة طبقات مشغولة بإتقان.

ووصف Azzi و Osta هذه المجموعة وقالا: "مجموعة Villa Valentina تدور حول لحظة معيّنة وشعور محدد. هذا الإحساس القوي الذي ينتابكِ حين تغمضين عينيكِ وتتذكّرين أيّام الصيف الطويلة حين تلتقي الشمس مع مياه البحر. استلهمنا من الفلل الرائعة على الريفيرا، من هندستها وحدائقها الساحرة، وقصصها المحاطة بالغموض"