جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

رحمة رياض تعود إلى الزمن الجميل بـ"كلام الحب"

ET بالعربي | 15 يونيو 2023
رحمة رياض في "كلام الحب"

رحمة رياض في "كلام الحب"

بموسيقى كلاسيكية وكلمات عراقية وحس فني راقي، كشفت رحمة رياض عن الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجديدة "كلام الحب" الذي تم تصويره في لبنان بأجواء بسيطة وإضاءة رومانسية، اختارت فيه رحمة إطلالة واحدة وهي عبارة عن بنطلون وسترة باللونين الأبيض والأسود. تم تصوير "كلام الحب" مع المخرج رامي نبها، والأغنية من كلمات فراس الحبيب وحيدر العسير ومن ألحان علي صابر.

"كلام الحب" طرحتها رحمة على قناتها على يوتيوب منذ ساعات وقد تجاوز عدد المشاهدات المئة و86 ألف مشاهدة، وتعتبر الأغنية أولى أغنيات ألبومها المقبل "أنا اليوم"، وفق ما أشارت على حساباتها على السوشيال ميديا، إذ علقت: "ضميت كل كلام الحب إلكم، واختارت نبتدي بيها من ألبوم أنا اليوم".

مع صدور الأغنية انهالت التعليقات المشيدة بأداء رحمة والأغنية التي اعتبر البعض أنها عادت بهم إلى الزمن الجميل والبسيط بالأداء والموسيقى وحتى الفيديو الموسيقي، كما وصفها آخرون بالطاقة الايجابية.


أيمن الأعتر يهنئ رحمة رياض على "كلام الحب"

أيمن الأعتر كان من بين المهنئين، وعلق على الأغنية التي شاركتها على صفحتها على انستقرام وكتب: "مبروك رحومة، أغنية رائعة كالعادة".

رحمة رياض

هنأ متابع رحمة بالألبوم المقبل، وكتب: "ألف مبروك الألبوم خطوة مهمة بمسيرة كل نجم حقيقي وأنتي نجمة ومستحقة النجومية بكل جدارة".

رحمة رياض

كما شاركت رحمة سلسلة تعليقات على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام، أشادت بالأغنية وبخيارات رحمة مثل "ترند ما تقبل غلط"، "الله الله حبيت الأغنية رحومة".

"مبروك الأغنية اللي تسيدت أعماق روحي رسمياً.. فخور بك جداً يالغالية وايد"، كتب المذيع علي نجم لترد عليه رحمة بعبارة "على الصديق الوفي شكراً يا سميع".

رحمة رياض

وتقول كلمات الأغنية العراقية "كلام الحب": "ضميت كل كلام الحب الك/ وحضرت ياما حجي/ مأجله كله لأجلك انت من تجي/ من تجي راح اشوفك شوق الك / دوخت هالدنيا بي

وراح ادلعك والله بس ترجع الي/"... يمكنكم الاستماع حالياً إلى الأغنية على قناة رحمة على يوتيوب.