خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

روزاليا ترقص على "بسبوس عاشق بسة" في عرض LV والجمهور متفاجىء

ET بالعربي | 20 يناير 2023
روزاليا في عرض لويس فويتون

روزاليا في عرض لويس فويتون

شغل عرض لويس فيتون لمجموعة خريف وشتاء 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس، المتابعين، ليس بسبب تصاميم المجموعة الجديدة المخصصة للرجال، بل الموضوع ذهب بعيداً عن الأزياء واتجهت الأنظار نحو الأغنيات التي تم بثها في العرض.

في عرض مجموعة لويس فيتون للرجال لخريف وشتاء 2023 قدمت روزاليا فقرات فنية موسيقية ترافقت مع ديكور مميز للمسرح وسيارة توسطت المسرح حيث كان عارضو الأزياء يستعرضون المجموعة حولها.

لم يقتصر العرض على أغنيات لروزاليا التي اختارتها بنفسها، بل أغنيات أخرى وكانت إحداها “بسبوس عاشق بسة" التي يغنيها حيدر زعيتر و زيزو الأحمر ، ويأتي بث الأغنية في الدقيقة 12:30 من عمر العرض الذي يمتد لنحو 22 دقيقة.


الجمهور يعلق على "بسبوسة" في عرض LV

ومن الطبيعي أن يثير استخدام أحد دور الأزياء الراقية هذه الأغنية التي تعتبر شعبية الاستغراب لدى بعض المتابعين، وربما الانتقادات بروح الفكاهة. فعلق أحد المغردين مستغرباً وكتب بما معناه: "روزاليا ترقص على أغنية "بسبوسة" في عرض أزياء لويس فويتون؟"، وأرفق التعليق برموز تعبيرية لوجوه باكية.

ولفتت إحدى المستخدمات إلى مزاج روزاليا المنسجم مع موسيقى الأغنية الشهيرة "بسبوسة" التي تفاعل معها أيضاً أحد عارضي الأزياء، وأشارت إلى أن الأغنية ضمن قائمة الأغنيات الرسمية عند لدى روزاليا على سبوتيفاي.

ولم تخلو التعليقات من المزح ، بينما اعتبر كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تم إدخال الأغنية بطريقة المونتاج إلى العرض ولم يتم بثها فعلاً في العرض، ولكن الحقيقة كانت صادمة بالنسبة لهم بأن الأغنية فعلاً كانت ضمن الأغنيات التي تم بثها في العرض.

سأل أحد المتابعين "هل فعلاً وصفوا أغنية بسبوسة بالمبدعة؟"، بينما اعتبر آخر بأن بث الأغنية كان أفضل لوحة في العرض.

روزاليا

ويبدو أن بعض المستخدمين اختلط عليهم الأمر بين معنى "البسبوسة" في الأغنية، إذ اعتقد البعض هي طبق الحلوى المصرية الذي يحمل اسم "بسبوسة"، وبين المعنى الفعلي لما جاء فيه في الأغنية وهو بمعنى القطة.

روزاليا