باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

روزاليا ترقص على "بسبوس عاشق بسة" في عرض LV والجمهور متفاجىء

ET بالعربي | 20 يناير 2023
روزاليا في عرض لويس فويتون

روزاليا في عرض لويس فويتون

شغل عرض لويس فيتون لمجموعة خريف وشتاء 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس، المتابعين، ليس بسبب تصاميم المجموعة الجديدة المخصصة للرجال، بل الموضوع ذهب بعيداً عن الأزياء واتجهت الأنظار نحو الأغنيات التي تم بثها في العرض.

في عرض مجموعة لويس فيتون للرجال لخريف وشتاء 2023 قدمت روزاليا فقرات فنية موسيقية ترافقت مع ديكور مميز للمسرح وسيارة توسطت المسرح حيث كان عارضو الأزياء يستعرضون المجموعة حولها.

لم يقتصر العرض على أغنيات لروزاليا التي اختارتها بنفسها، بل أغنيات أخرى وكانت إحداها “بسبوس عاشق بسة" التي يغنيها حيدر زعيتر و زيزو الأحمر ، ويأتي بث الأغنية في الدقيقة 12:30 من عمر العرض الذي يمتد لنحو 22 دقيقة.


الجمهور يعلق على "بسبوسة" في عرض LV

ومن الطبيعي أن يثير استخدام أحد دور الأزياء الراقية هذه الأغنية التي تعتبر شعبية الاستغراب لدى بعض المتابعين، وربما الانتقادات بروح الفكاهة. فعلق أحد المغردين مستغرباً وكتب بما معناه: "روزاليا ترقص على أغنية "بسبوسة" في عرض أزياء لويس فويتون؟"، وأرفق التعليق برموز تعبيرية لوجوه باكية.

ولفتت إحدى المستخدمات إلى مزاج روزاليا المنسجم مع موسيقى الأغنية الشهيرة "بسبوسة" التي تفاعل معها أيضاً أحد عارضي الأزياء، وأشارت إلى أن الأغنية ضمن قائمة الأغنيات الرسمية عند لدى روزاليا على سبوتيفاي.

ولم تخلو التعليقات من المزح ، بينما اعتبر كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه تم إدخال الأغنية بطريقة المونتاج إلى العرض ولم يتم بثها فعلاً في العرض، ولكن الحقيقة كانت صادمة بالنسبة لهم بأن الأغنية فعلاً كانت ضمن الأغنيات التي تم بثها في العرض.

سأل أحد المتابعين "هل فعلاً وصفوا أغنية بسبوسة بالمبدعة؟"، بينما اعتبر آخر بأن بث الأغنية كان أفضل لوحة في العرض.

روزاليا

ويبدو أن بعض المستخدمين اختلط عليهم الأمر بين معنى "البسبوسة" في الأغنية، إذ اعتقد البعض هي طبق الحلوى المصرية الذي يحمل اسم "بسبوسة"، وبين المعنى الفعلي لما جاء فيه في الأغنية وهو بمعنى القطة.

روزاليا