رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

ريم السعيدي من عارضة أزياء إلى عضو لجنة تحكيم

ET بالعربي | 08 يناير 2019
ريم السعيدي من مشتركة في Mission Fashion إلى توب موديل وأخيراً عضو لجنة تحكيم

ريم السعيدي من مشتركة في Mission Fashion إلى توب موديل وأخيراً عضو لجنة تحكيم

في طفولتها و مراهقتها سبب طول ريم السعيدي عقدة لها بسبب تعليقات زملائها في المدرسة ، ولكن هذا الشعور تغير لما قرأت مقال عن عارضة الأزياء العالمية كلوديا شيفر   و اكتشفت أنه طولها  182 سنتيمتر، فقررت وقتها أنها تصير Top Model.

 

ريم السعيدي تحقق حلمها في عرض الأزياء

تم اختيارها لتمثيل تونس في مسابقة International Elite Model Look، و بوقتها ما كانت تعرف تعرض على المسرح، فتدربت على المشي لمدة أسبوعين.

النقلة النوعية بحياتها كانت  لما شاركت بالنسخة العربية الأولى من برنامج Mission Fashion  سنة 2006 , الذي كان من برامج تلفزيون الواقع ، تحت رئاسة المصمم العالمي ايلي صعب , و من بعد منافسات فازت باللقب و تفوقت على باقي العارضات , و في تلك الفترة عاشت في لبنان لسنتين قبل أن تنتقل لأوروبا في سنة 2008. 

و هناك فتحت أمامها أبواب العالمية، فوقعت مع إحدى وكالات الأزياء في باريس، وعرضت على المنصات العالمية من لندن إلى ميلان وباريس ونيويورك وألمانيا وميامي... 
وفي إحدى المقابلات صرحت ريم أنه أول عرض أزياء مهم لها كان مع روبرتو كافالي، كما شاركت بعروض لجورجيو أرماني علماً أن أزياءه ما بتشبه ستايلها لكنه من الأسماء المهمة جداً في ميلان. و قالت أنها كانت دائماً تحلم بالتعاون مع مصممين عالميين , و هذا الحلم تحقق.

ولكن الحلم الذي لم يتحقق  هو  أن تكون ضمن عارضات Victoria Secret، لكنها تعتبر أنه مجرد خضوعها لأكثر من كاستينغ  لهذه العلامة هو انجاز مهم لها لأنه عادة يتقدم  للمشاركة عارضات من مختلف دول العالم. 

ريم السعيدي
ريم السعيدي ووسام بريدي في ميلانو-انستغرام @rymsaidi

 

ريم السعيدي تجد نصفها الثاني في DWTS

على الرغم من أنها اتخذت قرار  بعدم العودة الى لبنان ، لكن اتصال من برنامج Dancing with the Stars  غير رأيها , فالقائمين على البرنامج اتصلوا بها ليعرضوا عليها المشاركة فرفضت في المرة الأولى , و لما رجعوا اتصلوا فيها ليعرضوا عليها الفكرة بموسم آخر وافقت , و كانت زيارتها الأولى للعالم العربي ولبنان بعد غياب 9 سنوات، وقالت ريم في أول مقابلة لها بعد عودتها  انها "عادت لتذكر الناس بريم، وأرادت أن تثبت للفتاة العربية التي لديها حلم بأنها قادرة على تحققيه، و حتى لو واجهت صعوبات في حياتها عليها أن تتجاوزها وتعتمد على نفسها، ولذلك عدت لأقول لهم إنني حققت ما حلمت به دوماً".

ريم السعيدي
ريم السعيدي في حفل زفافهافي بيروت-انستغرام @rymsaidi

وبهذه المشاركة رجع العالم العربي تذكر ريم السعيدي، ولكن الموضوع ما انتهى مثل ما بدأ في البرنامج، إذ انها خلال البرنامج تعرفت على مقدمه وسام بريدي و ارتبطت فيه بعلاقة حب تطورت لاحقاً إلى خطوبة ثم زواج، وقد تزوج الثنائي مدنياً في ميلان بحضور عدد من الأصدقاء المقربين، ثم أقاما حفل زفاف كبير في لبنان , ضم حوالي الألف شخص من سياسيين وإعلاميين وفنانين وشخصيات عامة، ولبست ريم فستان بقصة الـMermaid من تصميم جورج حبيقة ومجوهراتها كانت من  BVLGARI. 

و  كملت العائلة لما أعلنوا عن ولادة بنتهم بيلا ماريا  في سبتمبر ال 2018  ,  و خلال فترة الحمل ما ترددت ريم انها تلتقط صور وتشارك في مناسبات عديدة, و قدرت انها تلفت الأنظار بكل مرة أطلت فيها بأناقتها و شخصيتها المميزة.

لكن النقلة النوعية في مسيرتها المهنية فهي اختيارها عضو في لجنة تحكيم برنامج Fashion Star الذي سيعرض على قناة "دبي"، وتعتبر هذه التجربة الأولى لريم في لجان التحكيم بعد مشاركتها في برنامج Mission Fashion كمشتركة وهو الذي كان الباب الأول الذي أطلقها نحو الشهرة و فتح لها الأبواب نحو العالمية.