هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

ريهانا متألقة وسيلينا مع أختها وبراد الأكثر وسامة في غولدن غلوب

ET بالعربي | 11 يناير 2023
ريهانا وبراد بيت وسيلينا غوميز ضمن مرشحي غولدن غلوب 2023

ريهانا وبراد بيت وسيلينا غوميز ضمن مرشحي غولدن غلوب 2023

حضور براد بيت، ريهانا وسيلينا غوميز ولحظات جميلة أخرى جمعت النجوم في الدورة الـ  80 في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب هذا العام.

بدايةً تجنب حفل هذا العام الوقوع في الخطأ الذي صادفه العام الماضي، وقرر اختيار جيرود كارمايكل من ذوات البشرة الداكنة تجنباً لاتهامات بالعنصرية، وهو ما ذكره جيرود في المونولوغ الذي قدمه في الحفل وقال بما معناه: "أنا هنا لأني أسود"، وقد تصدر اسمه الترند بعد فقرته.

أما على السجادة الحمراء فوصل المشاهير بأزيائهم التي يختارونها بدقة من أجل هذه اللحظات المميزة.

فأسرت ريهانا الحضور بإطلالتها المميزة وحضورها الرومانسي برفقة آيساب روكي. واختارت للمناسبة فستان أسود طويل من دون أكمام مع معطف ضخم على شكل كاب من المخمل الأسود ونسقته مع مجوهرات من الألماس واعتمدت تسريحة شعر مرفوع. ويبدو أن آيساب نسق إطلالته بالأسود مع حبيبته، فارتدى بدلة باللون الأسود مع ربطة عنق باللون نفسه وقميص أبيض.

يبدو أن سلمى حايك لا تزال متأثرة بأجواء فيلم House of Gucci، فاختارت لحضور حفل الغولدن غلوب فستاناً من غوتشي لحضور الحفل.

فيما اعتمدت هيلاري سوانك فستاناً مناسب لحملها، اختارته باللون الأخضر من برادا.

Embed from Getty Images

بفستان ذهبي طويل تم تصميمه على شكل مرايا، التقطت عدسات الكاميرا جنيفر هيدسون على السجادة الحمراء، بإطلالة من توقيع C.D Greene.

اختارت سيغورني ويفر فستان أسود أنيق ومريح، طويل بقصة عند الخصر من سان لوران.

وذهب داني راميريز إلى اختيار بدلة أنيقة كلاسيكية سوداء اللون أيضاً من سان لوران، ولكن الملفت كان بالحذاء الأسود اللمّاع الذي نسقه مع البدلة.

Embed from Getty Images

تألق ايفان بيترز الحائز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في دراما جيفري دامر، ببدلة باللون الأسود أيضاً كانت من نوع الكلاسيكي، إطلالة ايفان من ALDO.

سيلينا غوميز مع أختها في حفل Golden Globe

بفستان من فالنتينو تألقت سيلينا غوميز في الدورة 80 من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، فاختارت فستان باللون البنفسجي من المخمل طويل ومن دون أكمام، وتم تنسيق الفستان مع أكمام منفصلة منتفخة مع ذيل طويل باللون البنفسجي الفاتح.

لم تحضر سيلينا بمفردها، بل أحضرت معها شقيقتها الصغيرة غريسي إليوت تيفي، وتألقت غريسي بفستان ذهبي اللون لمّاع تم تنسيقه مع حذاء وحقيبة باللون نفسه.

Embed from Getty Images

أبرز الحاضرات على السجادة الحمراء، بطلة مسلسل Wednesday جينا أورتيغا التي اختارت للمناسبة فستان باللون البيج الوردي بأكمام شفافة وطبقات متعددة ومفتوح عند الخصر.

نجمة مسلسل The Crown اختارت لحفل توزيع الجوائز فستان باللون الزهري من دون أكمام من ديور، ونسقت إطلالتها مع قلادة من الألماس.

بفستان تم تصميمه على شكل وردة حمراء من فيرساتشي، وصلت ليلي جيمس على السجادة الحمراء لحضور الحفل.

Embed from Getty Images

ليتشيا رايت لم تبتعد عن البساطة، فوقع خيارها على فستان بسيط طويل ضيق ولكن بألوان البرتقالي والذهبي المتدرج من برادا.

تألقت جنيفر كوليدج بفستان من الترتر الأسود طويل وبأكمام طويلة من دولشي أند غابانا.

Embed from Getty Images

خطفت فيولا ديفيس الأنظار باللون فستانها المميز، ارتدت فيولا فستان باللون الأزرق الملكي طويل بقصة عند الخصر، ونسقته مع كلاتش باللون الفضي.

من أفضل إطلالات السجادة الحمراء، كانت إطلالة ميشيل يوه التي تألقت بفستان باللون الكحلي من الترتر كان مناسب لها وللون بشرتها، من Armani Prive، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وناعمة.

Embed from Getty Images

وقد جلست ميشيل إلى جانب جيمي لي كورتيس على الطاولة، وقد التقطت لهما عدسات الكاميرات صور تشير إلى علاقتهما الودية. وارتدت جيمي في المناسبة جمبسوت أسود اللون من دون أكمام ونسقته مع كاب شفاف.

كيف نفذت أجمل فساتين الغولدن غلوبز؟

ابتعدت آنيا تايلور جوي عن الكلاسيكية، وارتدت تنورة باللون الأصفر مع كروب توب، وإطلالتها من توقيع كريستيان ديور.

متأثرة حصلت أنجيلا باسيت على جائزة أفضل ممثلة مساندة في فيلم Black Panther: Wakanda Forever، وعبّرت عن امتنانها للتصويت لها للحصول على هذه الجائزة، وقد تألقت بفستان طويل فضي اللون برقبة عالية.


مارغوت روبي بفستان احتاج لـ750 ساعة لإنجازه

لم تحز مارغوت روبي على جائزةً ولكنها فازت باهتمام عشاق الموضة، إذ اختارت مارغوت إطلالة ناعمة تليق بها، وتألقت بفستان طويل باللون الزهري من شانيل، وهو فستان ذكرت شانيل أنه احتاج لنحو 750 ساعة لإنجازه.

فيما تألقت جوليا غارنر بفستان بثلاثة طبقات باللون الزهري تم تطريزه باللون الفضي من غوتشي، وتنسيقه مع مجوهرات فضية اللون.

Embed from Getty Images

وبدا واضحاً أن البدلة السوداء غلبت على إطلالات النجوم الرجال حتى لو بقصات مختلفة، فارتدى ستيفن سبيلبرغ توكسيدو باللون الأسود، وتحدث خلال تسمله الجائزة عن أنه كان يعمل مساعد منتج في أحد أفلام جون كازافيتس، وكان يحضر له القهوة وغير ذلك وأكد بانه يتعامل بشكل جيد مع مساعدي المنتجين لأنه يعرف هذا الشعور.. كما لفت ممازحاً إلى أنه سينهي كلمته بسرعة لأنه مكتبه في يونيفرسال ويريد أن يبقى في يونيفرسال.

براد بيت أيضاً تألق بتوكسيدو باللون الأسود وبالتأكيد كان من أبرز الحاضرين وسامةً، وقد جمعته لحظات مميزة مع النجوم منهم كولين فاريل، دونالد كلوفر وأوستين بتلر الذي أيضاً اختار بدلة باللون الأسود.

Embed from Getty Images