ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

زندايا أيقونة الموضة وآنا تايلور جوي وجه العام في حفل CFDA

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2021
زندايا - انستغرام @zendaya

زندايا - انستغرام @zendaya

لا يكتفي النجوم بمفاجأة جمهورهم على السجادة الحمراء بإطلالات رائعة ومميزة، فكيف إذا كان الحفل الذي حضرته النجمات خاص بالأزياء والموضة!

زندايا صاحبة الإطلالات المميزة، حضرت إلى حفل مجلس مصممي الأزياء الأميركيين CFDA، الذي أقيم في نيويورك، والذي حضره إلى جانب زندايا التي تم تكريمها آنا تايلور جوي وايملي بلانت وغيرهن من نجمات الصف الأول.

واختارت زندايا إطلالةً من تصميم فيرا وانغ التي رافقتها إلى السجادة الحمراء، أما إطلالتها فهي عبارة عن كروب توب باللون الأحمر مع تنورة طويلة ضيقة ومنتفخة عند الخصر، واعتمدت زندايا ماكياجاً محايداً مع تسريحة الجدايل، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من الألماس. وحازت زندايا خلال الحفل على جائزة أيقونة الموضة لهذا العام.

Embed from Getty Images

ولكن ماذا عن آنا تايلور جوي؟!

تألقت آنا التي تم اختيارها للمرة الأولى لجائزة "وجه العام"، بتنورة قصيرة ضيقة مع سترة باللون الموف منتفخة من Oscar De La Renta، ونسقت مع الإطلالة قبعة من جلد النمر وقفازات من القماش نفسه، وحذاء موف من ستيوارت وايزمان، أما المجوهرات فمن "تيفاني أند كو".

Embed from Getty Images

فيما تألقت ايميلي بلانت التي قدمت الحفل ببدلة باللون البرتقالي من تصميم كريستوفر جون روجرز، وأبقت سترتها مفتوحة لتسلط الضوء على السلسلة التي اختارتها للمناسبة من بولغاري.

اختارت Ciara فستاناً باللون الأسود متوسط الطول من توم فورد، الفستان بأكمام طويلة وشفافة وتميز عند الخصر بقطعة على شكل حزام من المخمل الأسود.

Embed from Getty Images

كارلي كلوس تألقت أيضاً بفستان أسود اللون، أما كارا ديليفين تميزت بسترة توكسيدو سوداء مع تنورة قصيرة من المخمل، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ونسقت إطلالتها مع حذاء عالي.

بإطلالة الأميرات، حضرت درو باريمور واختارت فستاناً شبيه بفساتين أميرات ديزني باللون الأصفر من كريستيان سيريانو.

Embed from Getty Images

لم تكن إطلالة ايميل راتاجكوسكي بحسب النقاد موفقة لحفل مرتبط بالموضة، فكانت إطلالتها أكثر عصرية وكاجوال، إذ ارتدت كروب توب من Miu Miu، مع تنورة طويلة ماكسي وحذاء مفتوح ونسقته مع جوارب سوداء اللون.

Embed from Getty Images

لون الأبيض كان خيار كل من دوف كاميرون، كيري أوتيس وبيفرلي جونسون.

كما حضر الحفل ديفيد لورين ابن رالف لورين مع زوجته لورين باش لورين، ومن بين الحضور أيضاً  زانا روبرت راسي التي اختارت فستاناً أسود أنيقاً مكشوف عند الصدر، أما ايفا تشين فذهبت بعيداً عن الأسود واعتمدت إطلالة أنيقة جمعت بين الأبيض والسكري.

Embed from Getty Images

هذه الإطلالات وغيرها سيطرت على حفل توزيع جوائز مجلس مصممي الأزياء الأميركيين في نيويورك.