آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

سيلينا غوميز ونيكولا بيلتز بفستانين متطابقين في رأس السنة

ET بالعربي | 02 يناير 2023
سيلينا غوميز ونيكولا بيلتز- انستقرام @selenagomez

سيلينا غوميز ونيكولا بيلتز- انستقرام @selenagomez

لا تزال أصداء نهاية العام مستمرة لدى سيلينا غوميز، التي فضلّت أن تحتفل بهذه المناسبة برفقة أصدقائها وتحديداً نيكولا بيلتز وزوجها بروكلين بيكهام في كابو في المكسيك.

على شاطئ البحر نقلت سيلينا غوميز أجواء احتفالها بليلة رأس السنة برفقة عدد من الأصدقاء وأبرزهم نيكولا وبروكلين، لتكشف في سلسلة الصور التي شاركتها على صفحتها على انستقرام بأنها ونيكولا اعتمدتا الإطلالة نفسها في ليلة رأس السنة.

وفي مجموعة الصور الأولى عايدت سيلينا المتابعين، وكتبت بما معناه: "عام سعيد لكم جميعاً! ليس لديكم فكرة إلى أي مدى أحبكم وأقدركم".

أما في سلسلة الصور الثانية التي رصدت إطلالتها وإطلالة نيكولا، وهي عبارة عن فستان قصير من الترتر الفضي بأكمام طويلة ومفتوح عند الخصر من دار فالنتينو. وشكرت سيلينا دار فالنتينو بسبب الفساتين التي وصفتها بفساتين الملائكة المخصصة لهما، والتي اختارتها مع نيكولا. نيكولا بيلتز التي عبّرت عن محبتها لسيلينا وكتبت بما معناه: "أحبك يا ملاكي للأبد".

استكملت سيلينا احتفالها بالعام الجديد بسلسلة صور رصدت تواجدها على شاطئ البحر نهاراً برفقة الأصدقاء وذلك استعداداً للسباحة، بما أن الطقس في المكسيك شبه صيفي.

صور أخرى سلطت الضوء على تواجد سيلينا وبروكلين ونيكولا على متن يخب وسط البحر، ويبدو أن علاقة صديقة متينة تجمع نيكولا وسيلينا. على الصور الأخيرة التي شاركتها علقت سيلينا وكتبت بما معناه "أعتقد أنه عليهم مناداتنا بـThrouple"، أي علاقة قوية تجمع الثلاثي سيلينا ونيكولا وبروكلين.. وهو ما أكدته نيكولا في تعليق على بوست سيلينا.

نيكولا أيضاً شاركت سلسلة صور أخرى متطابقة وبعضها مختلف عن تلك التي شاركتها سيلينا، وسلطت نيكولا الضوء على فساتين فالنتينو التي ارتداها الثنائي في حفل ليلة رأس السنة والتي تم تخصيصها لهما تحديداً وحمل كل فستان اسم كل واحدة منهما.

سيلينا غوميز

وكان بروكلين قد أمضى ليلة عيد الميلاد الكريسماس بعيداً عن عائلته التي احتفلت بالمناسبة في لندن، إذ احتفل وسط عائلة زوجته نيكولا في الولايات المتحدة الأميركية. واستكمل احتفالاته بعيداً عن العائلة في موسم الأعياد، وذلك في كابو في المكسيك برفقة زوجته وسيلينا وعدد من الأصدقاء المشتركين.

نيكولا بيلتز