فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

شيرين بإطلالة سبور في ختام موسم الجيمرز

ET بالعربي | 26 أغسطس 2023
شيرين من حفلها في موسم الجيمرز - صورة من تويتر

شيرين من حفلها في موسم الجيمرز - صورة من تويتر

بأغنية "صبري قليل" وهي من الأغنيات التي قدمتها شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني والتي لا تزال واحدة من أغنياتها الأغنية الأيقونية التي لا تموت مع مرور الزمن.

شيرين عبد الوهاب

في ختام موسم الجيمرز بالرياض تألقت شيرين بإطلالة سبور باللون الأسود مع حذاء رياضي جاء مناسبًا لأجواء الحفل، وليسهل حركتها على المسرح، وذلك بعد تألقها بفارق يوم واحد بفستان سهرة عندما حضرت وكانت مفاجأة ليلة الدموع التي جرت بالرياض.

 

شيرين بدت في أفضل حالاتها وقدمت أغنياتها بفرح، وأسعدت الجمهور الذي حرص على تقديم كل الدعم لها، ويجعل شيرين تتألق غناء سواء في ليلة الدموع أو في ختام موسم الجيمرز.


الجمهور يغني بأعلى صوته مع شيرين

شيرين قدمت خلال الحفل مجموعة من الأغنيات الإيقاعية لتناسب أجواء الجيمرز مقل "مش عاوزة غيرك أنت"، "صبري قليل"، "على بالي"، "بص بقى"، "كتر خيري" وغيرها، غير أن الجمهور غنى بأعلى صوته معها خلال أدائها أغنية "كتر خيري"، وأيضًا أغنية "على بالي" رددها معها الجمهور بشكل لم يحصل من قبل لتعلق شيرين قائلة "يا حبايب قلبي".

​​​​

تركي آل الشيخ يعلّق على حفلي شيرين

معالي المستشار تركي آل الشيخ علّق على حفلي شيرين عبر فيسبوك قائلا " الفنانة الرائعة شيرين في أداء مذهل ومن حفل رائع يوم الأمس في الرياض بوليفارد سيتي في واحد من أكبر مواسم الجيم في العالم … والقادم اجمل باذن الله".


الجمهور يطالب شيرين بألبوم غنائي

ومن بعد حفليها في موسم الجيمرز و ليلة الدموع باتت شيرين مطالبة من قبل جمهورها بألبوم غنائي قريبًا، حيث علق البعض أن صوت كالذي تمتلكه شيرين لا يجب أن يغيب ويجب أن يبقى على المسرح وبانتظار ألبوم غنائي كامل.

وعاد الجمهور أيضًا ليؤكد من جديد بأنهال "صوت مصر" وأثبتت ذلك خلال حفليها، وهناك رمن قال أن الله أعطاها محبة جمهور لم يحصل عليها أيس فنان، وعليها ان تحافظ على هذه النعمة"، وتعليقات أيضًا كـ ماتغبيش تاني و ماتسيبيش مكانك لحد".