جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

صباح الجزائري تظهر بفستان الأميرة رجوة الحسين

ET بالعربي | 07 أغسطس 2023
صباح الجزائري بإطلالة الأميرة رجوة الحسين - إنستغرام

صباح الجزائري بإطلالة الأميرة رجوة الحسين - إنستغرام

بعد حضور الأمير الحسين والأميرة رجوة منذ أيام لحفل زفاف طلال إبن الأميرة عالية بنت الحسين، حيث ظهرت الأميرة رجوة بفستان ناعم باللون الوردي، أطلت صباح الجزائري منذ ساعات على السوشيال ميديا بالفستان نفسه، وكررت الإطلالة من خلال جلسة تصوير خضعت لها في دبي.

صباح الجزائري

صباح الجزائري والأميرة رجوة الحسين تتألقان بالفستان نفسه

صباح شاركت متابعيها عدداً من الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام، من جلسة تصوير جديدة في دبي، حيث ظهرت فيها بفستان زهري كانت قد ارتدته منذ أيام الاميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الاردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

فستان الأميرة رجوة الحسين

المتابعين تفاعلوا مع صور صباح ليعبروا عن إعجابهم بإطلالتها الجديدة، منهم من قال أنها تحاول تقليد الأميرة ومنهم من رأى أن الفستان لائق عليها، كما وصفها البعض بالأميرة و الباربي.

وجاء في بعض التعليقات: " فستانها متل فستان رجوة” و " شو الفرق المهم لي لبسوا اميرات الاميرة رجوة زوجة ولي العهد والرائعة صباح الجزائري اميرة الشاشة السورية" و "ملكة الملكات والله القديرة سيدة الشاشة العربية الصبوحة".

كما شاركت شكران مرتجى بالتعليق على صور صباح لتصفها بـ : "ست الستات"، أما رنا شميس فكتبت : "قمرنا الحلو" مع إضافة ايموجي القلب، وتغزّل محمود نصر بها ليقول : "بيلبقلك تضحكي وانتي عندك احلى ضحكة اصلاً صبوحتنا الحلوة".

صباح الجزائري

صباح الجزائري

وتأتي إطلالة الجزائري بعد أيام قليلة على ظهور الأميرة رجوة الحسين بالفستان نفسه برفقة زوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لدى حضورهما عقد قران طلال الصالح نجل الأميرة عالية بنت الحسين شقيقة ملك الأردن عبدالله الثاني، ولاقى الفستان من تصميم مجموعة رابان الريزورت 2023 الكثير من التفاعل الإيجابي بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشادوا بذوق الأميرة رجوة في إطلالاتها، واعتبروا أنها تسير على خطى حماتها الملكة رانيا.

الأميرة رجوة الحسين