بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

عديلة تحول عالم الجمال إلى عمل خيري 

ET بالعربي | 19 ديسمبر 2019
عديلة تحول عالم التجميل إلى عمل خيري  - صورة من إنستغرام @adeelaofficial

عديلة تحول عالم التجميل إلى عمل خيري - صورة من إنستغرام @adeelaofficial

أعلنت عديلة على حسابها الخاص على إنستغرام عن دخولها إلى عالم الجمال بإطلاق أول أحمر شفاه خاص بها تحت إسم Adeela Glam.

والملفت كان تعاونها مع عدد من النجمات اللبنانيات الناجحات في مختلف المجالات أبرزهن  ساره ابي كنعان، سينتيا صاموئيل، زينة مكي، ليلى فتح الله، ساندي فرح وبيرلا الحلو وذلك لسبب خيري. فعديلة أوضحت من خلال البوست أنهم يودون مساعدة جمعية SESOBEL وكتبت:

"صرلنا سنة تقريباً منشتغل على هالمُنتَج، وكان مشروعنا نطلقه من شهرين. بس بسبب الأوضاع اللي طرأت على لبنان المشروع تأجّل، وكنا ناويين نأجلو بعد. بس رجعنا ارتأينا نطلقه قبل الأعياد، كنوع من الإصرار على الحياة. وتشاركنا مع جمعية SESOBEL حتى بدورنا نساعدهم يواجهو الصعوبات المادية اللي عم يعانوا منها. من اليوم، مع كل قلم حمرة بتشتروه بتكونو عم تقدموا 40% من الأرباح لذوي الاحتياجات الخاصة اللي بتهتم فيهم هالجمعية Sesobel." وحصل هذا البوست على حوالي الـ60 ألف لايك.

View this post on Instagram

اليوم حبّيت اطلق حمرة خاصة فيي تحت إسم @adeela.glam صرلنا سنة تقريباً منشتغل على هالمُنتَج، وكان مشروعنا نطلقه من شهرين. بس بسبب الأوضاع اللي طرأت على لبنان المشروع تأجّل، وكنا ناويين نأجلو بعد. بس رجعنا ارتأينا نطلقه قبل الأعياد، كنوع من الإصرار على الحياة. وتشاركنا مع جمعية SESOBEL حتى بدورنا نساعدهم يواجهو الصعوبات المادية اللي عم يعانوا منها. من اليوم، مع كل قلم حمرة بتشتروه من www.adeelaglam.com بتكونو عم تقدموا 40% من الأرباح لذوي الاحتياجات الخاصة اللي بتهتم فيهم هالجمعية @sesobel Today I am launching my lipstick under @adeela.glam We have been working on it for almost a year and had planned to launch it 2 months ago. However, due to the current situation in Lebanon, we postponed it. We could have postponed it even more, but we decided that life goes on, and as it is our way to resist and survive, we will launch the lipstick now before Christmas, and will share our profits with SESOBEL. Our aim is to help SESOBEL overcome the financial difficulties they are currently facing. With each lipstick you buy on www.adeelaglam.com, you will be donating 40% of the profits to persons with disabilities who @sesobel cares for

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial) on

وأعادت كل من النجمات المشاركات نشر الخبر على حسابهم الخاص على إنستغرام فبيرلا الحلو شاركت متابعينها بصورة تجمعها مع ناتاشا سمعان وكتبت: " ‎كتير متحمسة اني كون موجودة في حملة اول قلم حمرا من توقيع عديلة. وبسبب الحالة الاقتصادية في لبنان" 

كما وأصبح لهذا المنتج موقع الكتروني وصفحة خاصة على إنستغرام يتابعها حوالي الـ8 آلاف حساب.

صفحة adeela glam

يذكر أن هذا الـlipstick يبلغ سعره 25 ألف ليرة لبنانية أي ما يعادل الـ16.5 دولار أمريكي. 

lipstick adeela glam