غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

فرقة إيسبا تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

ET بالعربي | 24 مايو 2023
فرقة إيسبا - تويتر

فرقة إيسبا - تويتر

يكتسب مهرجان كان هذا العام حضوراً كبيراً ومميزاً لفرق الكيبوب، حيث أطلّ يوم أمس جميع أعضاء فرقة إيسبا الأربعة للمشاركة في الحدث العالمي، كما ظهروا اليوم على السجادة الحمراء في كان ليخطفوا الأضواء بإطلالاتهم اللافتة ويتصدروا صفحات السوشيال ميديا.

نينغ نينغ من فرقة إيسبا - تويتر
نينغ نينغ من فرقة إيسبا - تويتر

أعضاء إيسبا وبلاكبينك يتألقنَ في مهرجان كان السينمائي

وظهر أيضاً ثلاثة من أعضاء "BLACKPINK" الأربعة الذين حضروا أيضًا لمدينة كان، حيث مشت روزي على السجادة الحمراء في القصر الأسبوع الماضي.

أما جيني فقد حضرت للمشاركة مع فريق مسلسل "The Idol"، كما ظهرت ليزا جنبًا إلى جنب مع V عضو BTS والممثل الكوري "Park Bo-gum".

وتصدرت فرقة الفتيات الأربعة محركات البحث والترند بعد مرورهم على السجادة الحمراء في كان، كما شاركت حسابات عديدة صوراً ومقاطع فيديو من إطلالتهم المميزة.

حساب "World Music Awards" شارك صور لإطلالة جيزيل من فرقة إيسبا في مهرجان كان وكتب ما معناه : "جيزيل من فرقة إيسبا تبدو جميلة جدًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي السنوي الـ 76 .... 💃✨🇫🇷📽🌟👑🖤".


أرقام قياسية لفرقة Aespa

وسجلت مبيعات الألبوم الثالث لفرقة "إيسبا" للفتيات بعنوان ماي ورلد "My World"، حوالي 1.69 مليون نسخة في الأسبوع الأول من صدوره، ليصبح الأكثر مبيعاً من بين فرق الفتيات في موسيقى الكيبوب. وحطمت الفرقة الرقم القياسي السابق لها الذي بلغ 1.12 مليون نسخة مع ألبومها الثاني "Girls".

وفي العام الماضي. وصلت الطلبات المسبقة لألبوم الفرقة قبل إطلاقه إلى 1.8 مليون نسخة، متجاوزةً الرقم القياسي الخاص بها، وسجل الألبوم 1.37 مليون نسخة في اليوم الأول من صدوره، ليحقق رقما قياسياً جديداً من بين فرق الفتيات. وتضمن الألبوم الثالث للفرقة 6 أغاني بما في ذلك الأغنية الرئيسية سبايسي "Spicy".