إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

ET بالعربي | 30 أبريل 2024
الأميرة رجوة الحسين و بانا عليان - صورة معدلة

الأميرة رجوة الحسين و بانا عليان - صورة معدلة

لاشك أن إطلالة الأميرة رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، خلال حفلة حنائها والتي سبقت حفل الزفاف الملكي، كانت ولازالت محط أنظار وإهتمام عدد كبير من الفتيات المقدمات على الزواج، خصوصًا وأن الإطلالة بالأساس هي تصميم عصري و مُستحدث للثوب السحابي النجدي التقليدي .

الأميرة رجوة في ليلة حنائها

بانا عليان

إطلالتان لـ بانا عليان في ليلة حنائها

وعلى ما يبدو أرادت بانا عليان صانعة محتوى وخبيرة تجميل أردنية أن تستوحي إحدى إطلالتها في ليلة حنائها من فستان الأميرة رجوة الذي ارتدته في ليلة الحناء الخاص بها، إذ عكس التصميم التقاليد مع التراث الغني المشبع بالعناصر العربية ولمسات الجمال الثقافي للمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

لقطات من ليلة حناء بانا عليان

أما الإطلالة الثانية لـ بانا فكانت عبارة عن ثوب فلسطيني أبيض اللون زُيّن بتطريزات أنيقة طغى عليها اللون التركواز الغامق، معلقة على الإطلالة"كثير حسيت بتشبهني"

بانا

وعلى حسابها على إنستقرام شاركت بانا فيديو تضمن لقطات من الحفل، معلقة: "حاولت اعيشكم اللحظة معي..ما عمري كنت متخيلة انه اعمل حفلة حنة بس ما عمري حندم اني عملتها"، مضيفة: " احساس حلو وشكرا لكل حدا حضر الحفلة وكل حدا باركلي وفرحلي بحبكم من كل قلبي ".

وعلّقت على صور ليلة حنائها أيضًا قائلة: " بنتكم كبرت واليوم حنتها". كما أحيت نداء شرارة الحفل، وقالت عنها بانا: " أبدعت من جميع النواحي..إنسانة راقية جدا ".

بانا عليان و نداء شرارة

وبالعودة إلى فستان الأميرة رجوة وكيف تم التنسيق لتصميمه، وقتها التقى ET بالعربي هنيدة الصيرفي التي تحدثت لنا أنها استوحت إطلالة الأميرة رجوة من التراث الأصيل ونفذته بلمستها الخاصة وبروح عصرية.

السعوديتبرز التراث ب انيقة سيف ووالدتها عزة السديري يتزينون باطلالاتال رجوةالانسة

وكان دار هنيدة عبر عن سعادته وفخره بتصميم فستان الحناء للأميرة رجوة، وكتب حساب الدار " يتشرف ويفتخر دار HONAYDA المشاركة في هذه المناسبة السعيدة،"

وتابع حساب الدار على انستقرام: "الإرتباط المبارك بين الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله، وكم يسعدنا مشاركة تصميم فستان أمسية الحناء التقليدية المصمم خصيصاً للعروس من قِبل هنيدة متقدمين بخالص التهاني وأجمل التبريكات المكللة برضا الرحمن للعروسين".