خطوبة نادين نجيم : انتهى عيد ميلادي بالاحتفال بالحياة والحب

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

شاهيد كابور وضيوف آخرون يصلون إلى جايسالمر لحضور زفاف سيدهارث وكيارا

نجوم سوريا حاضرون في عزاء والد باسم ياخور بـ دمشق

بيومي فؤاد و حمو بيكا أحدث ضحايا رامز جلال

ديمي لوفاتو ولوتس يعلنان علاقتهما رسميًا على السجادة الحمراء

نوال الكويتية ومشعل العروج يكشفان حصريا لـ ET بالعربي جديد حياتهم الزوجية والفنية

بهذه الطريقة يخبر كيت هارينغتون وروز ليزلي إبنهما أنه سيصبح الأخ الأكبر

نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلي بكأس العالم للأندية وينتظرون لقاء ريال مدريد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها اليائس للبيع في مزاد

كايلي جينر ودوجا كات يخطفان الأنظار ضمن أسبوع الموضة في باريس

ET بالعربي | 23 يناير 2023
كايلي جينر ودوجا كات ضمن أسبوع الموضة في باريس - تويتر

كايلي جينر ودوجا كات ضمن أسبوع الموضة في باريس - تويتر

يبدو أن عرض Schiaparelli الأخير لأسبوع الأزياء الراقية في باريس سيكون حدثًا لا يُنسى ! والسبب لا يقتصر على عرض الأزياء والملابس فقط ، إنما الضيوف التي سرقت الأضواء بإطلالاتها وتحديدًا كايلي جينر ودوجا كات.

كايلي جينر ورأس الأسد بأسبوع الموضة 

وبإطلالة فريدة من نوعها وإكسسوار غريب مستوحى من عالم الحيوان، ظهرت كايلي جينر اليوم على جماهيرها بطريقة مدهشة خلال عرض سكياباريلي ضمن اسبوع الموضة في باريس.

أطلت كايلي بفستان أسود طويل وغريب لفت انتباه ودهشة جميع الحاضرين، وقد وضع مصمّم الفستان في مقدمته رأساً لأسد بدا وكأنه حقيقي لمن يلقي عليه النظرة الأولى.

كايلي جينر خلال عرض أسبوع الموضة في باريس - تويتر

بعد مرورها أمام الحضور وعدسات الكاميرا، انهالت التعليقات التي تناولت إطلالة كايلي الغريبة، فتناول العديد من الحسابات صورها وشاركوها على مواقع التواصل وخاصة عبر تطبيقات تويتر وإنستغرام.

حساب "Vogue Arabia" على إنستغرام شارك مقطع فيديو لكايلي وهي تمر أمام الحضور بفستانها وإطلالة رأس الأسد وكتب ما معناه : " كايلي جينر وصلت للتو إلى عرض سكياباريلي مع وضع رأس الأسد المزيّف على فستانها".

كما شاركت حسابات عديدة على تويتر صور كايلي من عرضها الأخير، أحدهم نشر صور الفستان مع رأس الأسد وكتب ما معناه : " كايلي جينر في حضور أزياء schiaparelli ss23 وهي ترتدي فستان الأسد كما ظهر لأول مرة على منصة العرض بينما كانت في الصف الأمامي".

ويُقام أسبوع أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2023 في باريس من الاثنين 23 يناير إلى الخميس 26 يناير 2023. وقد كشف إتحاد الهوت كوتور والموضة عن الجدول الزمني النهائي لهذا الأسبوع من العروض التي يتخللها 29 عرضًا للأزياء.

ويتضمن اليوم الإثنين 23 يناير 2023 العلامات التجارية التالية : سكياباريلي، إيريس فان هيربن، جورج حبيقة، كريستيان ديور، راهول ميشرا، ميزون ربيع كيروز، جيامباتيستا فالي.

دوجا كات وفستان أحمر من الماسات

دوجا كات أطلت أيضا" خلال العرض من خلال "Look" غريب، فقد ظهرت بفستان أحمر طويل مطرّز بعدد كبير من الماسات، ويغطي اللون الأحمر جسم ووجه دوجا بالكامل.

وتم تناقل مقاطع الفيديو لدوجا كات قبل خروجها إلى العرض، حيث كتب صاحب أحد حسابات المعجبين على تويتر ما معناه : " Doja Cat خلف الكواليس في حدث Schiaparelli للأزياء في باريس".

وانتشرت مقاطع وصور لدوجا خلال مرورها أملم الحضور والتقاط عدسات الكاميرا لإطلالتها الملفتة للأنظار، فترك أحد حسابات معجبي دوجا تعليقا" على فيديو نشره على تويتر وقال ما معناه : "دوجا كات تلتقط الصور في عرض Schiaparelli للأزياء في باريس".

بعد انتهاء الجولة من العرض الأبرز في أسبوع الأزياء والموضة في باريس، جلست دوجا بعد أن أنهت مرورها أمام الحضور إلى جانب زميلتها كايلي جينر ليتبادلا الحديث بعد أن أشعلوا مواقع التواصل من خلال إطلالتهم الفريدة والمميزة في عاصمة الموضة باريس.

كايلي جينر ودوجا كات خلال عرض أسبوع الموضة في باريس - تويتر