جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

كيف احتفل نجوم العالم بـ عيد الشكر : من جيمي كيميل إلى شاكيرا

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2022
بريتني سبيرز وجيمي كيميل وشاكيرا

بريتني سبيرز وجيمي كيميل وشاكيرا

يحتفل الشعب الأمريكي والعالم الغربي يوم الخميس الرابع من شهر تشرين الثاني/نوفمبر من كل عام، بعيد الشكر، وهي مناسبة تجتمع خلالها العائلة والأصدقاء على مأدبة عشاء يتوسطها الديك الرومي بالإضافة إلى أجواء إحتفالية رائعة ومميزة.

وللمناسبة أطل جيمي كيميل بصورة نشرها على حسابه عبر إنستغرام يظهر فيها مرتدياً قبعة وقفاز المطبخ بعد أن انتهى من شواء الديك الرومي الشهير الخاص بهذه المناسبة وكتب ما يلي : "ساعد القديس جوزيف في تأمين الطعام للأسر المحتاجة في عيد الشكر. لا يوجد مبلغ صغير. سوف نتبرع أنا ومولي بمبلغ 50 الف دولار. الرابط للتبرع في البايو".

أما كيم كارداشيان فنشرت عدّة صور لنشاط خيري لها على حسابها عبر إنستغرام وكتبت التالي : " في هذا العام أنا ممتنّة جداً للأشخاص الذين قابلتهم في السجون في جميع أنحاء البلاد. تناولت هذا الأسبوع أنا و @realtristan13 عشاء رمزياً تحت عنوان Friendsgiving، نحن والشباب المسجونون في معسكر كيلباتريك. لقد شق هؤلاء الشباب طريقهم إلى هذا المعسكر النموذجي في ماليبو لسلوكهم الرائع. هناك العديد منهم يخضع لدروس جامعية وقد قاموا بتغييرات عظيمة في حياتهم. كان الجزء المفضل لي في العشاء هو التجوّل حول المائدة والإستماع إلى أحلامهم وتطلعاتهم. لا أستطيع الإنتظار حتى أرى أحلامهم تتحقق. شكراً لكل العاملين في المنشأة ولـ antirecidivismcoalition, @scottbudnick1@ و swlewis01@ لاستضافتي. شكر خاص لجميع النساء والرجال البعيدين عن عائلاتهم هذا العام. تحية خاصة لداريوس وويليام وماثيو وتوني وكارلوس ودانيال ومونتي وماثيو وآلان وكيفين وكارلوس في معسكر كيلباتريك. أنا أحبكم جميعاً يا شباب".

وظهرت ماريا كاري في هذه المناسبة بفيديو وهي تنتقل من شخص إلى آخر على الطاولة وتتحدث إلى جميع الجالسين على موسيقى أغنية لمايكل جاكسون، كما تضع نظارات شمسية وتحمل في يدها بالون ذهبي. وكتبت ماريا التالي : " كان لدينا عشاء عيد شكر رائع، كان هناك شيء واحد فقط مفقود ! "

أما بريتني سبيرز فظهرت على إنستغرام بفيديو من منزلها وهي ترقص بشورت قصير وتدور حول نفسها وكتبت ما يلي : " إنه أكثر أوقات السنة تميزاً. لدينا الكثير لنكون شاكرين له !!! أتمنى أن تكون قد وصلتكم في البريد جميع بطاقاتي الخاصة بعيد الشكر وعيد الميلاد. أعلم أن أغلبكم لم يفهمها في الماضي ولكن أتمنى الآن أن يتم تقديم رسائلي المكتوبة لكم جميعاً بخط اليد. أحبكم جميعاً. مرحباً للون الأصفر. سمعت أن الشيء الجديد الذي يجب أن أفعله هو إقامة حفلات النوم والرقص في المطبخ !! أنا لن أكمل 41 عاماً. أنا سأبلغ 12 عام. "

 

شاكيرا بعد إنفصالها عن بيكيه :

لكن شاكيرا ظهرت هذه السنة بشكل رسمي ومختلف فقالت في فيديو نشرته عبر صفحتها على إنستغرام وقالت : " عيد شكر سعيد لكم جميعاً. أريد أن أشكركم جميعاً على كل الدعم والحب الذي أعطيتموني إياه خلال السنة الماضية، هذا يعني لي عالماً بأكمله. وأشعر بأني محظوظة جداً جداً بوجودكم. "