فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

ليدي غاغا تتألق بأكثر من إطلالة خلال أسبوع وتعايد توني بينيت بعيد ميلاده الـ95

ET بالعربي | 06 أغسطس 2021
ليدي غاغا بأكثر من لوك خلال الأسبوع

ليدي غاغا بأكثر من لوك خلال الأسبوع

حالة من النشاط والتألق تعيشها ليدي غاغا خلال الأسبوع، إذ أطلت الفترة الماضية بأكثر من لوك مميز ومختلف إلا أن الحذاء الأبيض المرتفع مع الكعب العالي رافقها بكافة إطلالاتها.

وكانت الكاميرات قد رصدت ليدي غاغا يوم الأربعاء وهي تخرج من "راديو سيتي ميوزك هول" في نيويورك مرتدية كروب توب وبنطلون قصير باللون الأزرق ونسقت إطلالتها الرياضية مع الحذاء المرتفع بالكعب العالي، و أرفقت إطلالتها بحقيبة بيضاء صغيرة، أما شعرها فكان على طريقة الكعكة.

الإطلالة البسيطة والناعمة ترافقت مع إلقاء ليدي غاغا التحية على المعجبين الذين يقفون خارج المكان.

وكانت ليدي غاغا أيضاً قد ظهرت خلال الأسبوع الحالي بإطلالة ملفتة، إذ اعتمدت الكاب باللون الموف من قماش الساتان ونسقته مع حذاء شفاف اللون، ولكن الإطلالة البسيطة وضعت عليها لمساتها الجريئة عبر قبعة كبيرة من الريش باللون نفسه أرفقتها مع نظارات شمسية كبيرة، وتم رصدها وهي تخرج من "راديو سيتي ميوزك هول" في نيويورك.   

في إطلالة أخرى يوم الخميس، ارتدت ليدي غاغا فستان طويل من دون أكمام مع تنورة منتفخة مع الحذاء الأبيض نفسه وقد تم رصدها وهي تخرج من الفندق في نيويورك.

ليدي غاغا
ليدي غاغا- انستغرام @christopherjohnrogers

وأكملت إطلالتها مع نظارات شمسية سوداء، وماكياج خفيف. وتعتبر ليلة الخميس هي الليلة الثانية التي أحيت فيها ليدي غاغا حفلاً برفقة توني بينيت وكان الحفل بعنوان "One Last Time: An Evening with Tony Bennett and Lady Gaga".

وعبّرت عن حماستها لإحياء الليلة الثانية من الحفل برفقة توني، وشاركت على حسابها على تويتر صورة لتوني وهي شاب وكتبت عليها بما معناه: "لا أستطيع انتظار عرضنا الأخير الليلة توني. العالم يحبك ونحن محظوظون بأننا شهود على هديتك وكرمك ومرحك الليلة في راديو سيتي".

وبمناسبة عيد ميلاده الخامس والتسعين، هنأت ليدي غاغا طوني بعيد ميلاده من خلال بوست شاركته على صفحتها على انستغرام، وهو عبارة عن فيديو يجمعها بتوني على أنغام الأغنية التي قدماها معاً I Get A Kick Out of You، وعلقت على البوست وكتبت "95 عيد ميلاد سعيد.. أحبك توني بينيت".

وقد أطلقت ليدي غاغا ألبومها الثاني مع توني بينيت منذ يومين وهو عبارة عن تحية للملحن كول بورتر بعنوان Love For Sale، وسيكون الألبوم متاحاً للشراء في الأول من أكتوبر المقبل.

في إطلالة أنيقة اعتمدتها، ظهرت بفستان براق أسود برفقة مايكل بيردن وهما يمسكان أيديهما بأيدي بعض خلال خروجهما من باب الفندق.