جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مشاهير السعودية وهوليوود يجتمعون في عرض Green Carpet Fashion Award

ET بالعربي | 11 مارس 2023
ليوناردو دي كابريو وميلا الزهراني وأروى العماري في عرض Green Carpet Fashion Awards

ليوناردو دي كابريو وميلا الزهراني وأروى العماري في عرض Green Carpet Fashion Awards

يبدو أن الأيام القليلة التي تسبق حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس تحمل عروضا وأحداثا مليئة بالموضة الجديدة والجوائز والتكريمات الخاصة. وشهد هذا العام ظهور عرض جوائز ساحر مع قواعد لباس مختلفة تمامًا بعنوان "The Green Carpet Fashion Awards".

انطلقت جوائز السجادة الخضراء عام 2017 بتعاون بين الغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية، والمديرة الإبداعية لـ Eco-Age ليفيا فيرث، وقد جذب هذا العرض حشدًا كبيرًا من النشطاء البيئيين بهدف مشترك هو توحيد قوة الموضة والترفيه من أجل التحول الإيجابي. ومن بين الضيوف الذين حضروا إلى "Neuehouse" في هوليوود، كان الرؤساء المشاركون لـ GFCA، كيت بلانشيت، كوانا تشاسينغهورس، توم فورد، والممثلون سيمو ليو وسيمون أشلي، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة أمبر فاليتا، وبيثان هارديسون، ومحرر فوغ Vogue تون غودمان.

كيت بلانشيت في حفل توزيع جوائز السجادة الخضراء - إنستغرام

ليوناردو دي كابريو وميلا الزهراني في حفل "Green Carpet Fashion Award"

وكان لافتاً بين الحضور وجود ليوناردو دي كابريو لتقديم جوائز "Green Carpet Fashion" المدعومة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي RSIFF في المملكة العربية السعودية، في حفل توزيع جوائز أزياء جرين كاربت في لوس أنجلوس يوم الخميس الماضي، كما كان من أبرز الحاضرين أيضاً تواجد ميلا الزهراني وأروى العماري بالإضافة إلى شارلين ديلون.

ليوناردو قدم جائزة Futurist إلى Sonia Guajajara، أول وزيرة من البرازيل للشعوب الأصلية، لإنجازاتها غير العادية في الدفاع عن حقوق الغابات والمساعدة في إعادة وضع السكان الأصليين.

ليوناردو دي كابريو - إنستغرام

حساب "redseafilm" على إنستغرام شارك صوراً للمشاهير المشاركين في حفل توزيع جوائز السجادة الخضراء وكتب : " يسرّنا أن نشارك في #حفل_توزيع_جوائز_السجادة_الخضراء الذي تستضيفه شركة "إيكو إيدج"، التي تتمحور حول الإبداع المسؤول في عالمي صناعة الأفلام والأزياء كراعي رسمي للحفل. بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر للسينما محمد التركي وسفيرة #العلا_تبتكر الممثلة ميلا الزهراني والمصممة السعودية أروى العماري، إلى جانب ليفيا فيرث، المؤسسة والمديرة الإبداعية لشركة "إيكو إيدج" وجائزة السجادة الخضراء والممثلة كيت بلانشيت والممثل ليوناردو دي كابريو ونخبة من نجوم الصف الأول.كما تم تكريم كل من المخرج والمصمم توم فورد وادوارد اننينفل وهو رئيس تحرير مجلة فوغ البريطانية ورئيس التحرير الأوروبي لشركة كوندي ناست".

كما انضمت نعومي كامبل إلى دي كابريو وبلانشيت، بالإضافة إلى هايدي كلوم، حليمة عدن، جودي تورنر سميث، والعديد من الوجوه الشهيرة الأخرى في صناعة الترفيه والموضة.

ويعرف هذا الحدث بأهميته في تكريم الشخصيات ضمن القطاعين الاهم والأقوى في تعزيز التغيير الثقافي.

ميلا الزهراني وشارلين ديلون جونز وأروى العماري - إنستغرام
ميلا الزهراني وشارلين ديلون جونز وأروى العماري - إنستغرام

ناعومي كامبل في الحفل - إنستغرام