شيرين عبد الوهاب ترد على بيان روتانا

ماذا قالت رحمة رياض لناصيف زيتون قبل زواجه

المهن الموسيقية والتمثيلية بمصر يقرران إيقاف تصاريح العمل لهيفاء وهبي

الملك عبدالله و الملكة رانيا بصورة مع الأميرة "الكتكوتة"

روتانا تكذب شيرين عبد الوهاب

ذكاء اصطناعي من جديد؟ جدل بعد فيديو كيت ميدلتون ووليام الأخير

بتمنى انساك .. جديد شيرين عبدالوهاب

نقابة الموسيقيين في مصر تحقق مع هيفاء وهبي الأحد القادم

هل يمكن أن ينضم جمال سليمان للأعمال التركية المعربة

صور خطوبة سيزار اريتشاي نجم مسلسل المتوحش وحبيبته جيزام

مصممة أردنية وراء تصميم أقراط سيلا ترك أوغلو نجمة شراب التوت

ET بالعربي | 10 أغسطس 2024
سيلا ترك أوغلو - صورة من إكس

سيلا ترك أوغلو - صورة من إكس

تعاون جمع بين مصممة الحقائب الأردنية لين أبوسماقة وبين منسقي أزياء النجوم في مسلسل "شراب التوت"، وقد وقع خيار سيلا ترك أوغلو Sıla Türkoğlu بطلة العمل التي تجسد شخصية (دوغا)  على إرتداء قرطين  من الفضة الخالصة والمرصعة بالكريستال وحجر الامتيست الفخم من تصميم لين في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل kızılcık şerbeti والذي عرض في شهر مايو الماضي.

شراب التوت

أول ممثلة تركية ترتدي من تصاميم لين أبو سماقة

وقد استوحت لين هذا التصميم حسبما قالت لـ ET بالعربي من الأشكال الهندسية،  وتم اختيار البنفسجي تحديداً لأنه لون الشعار الخاص بها ،  وأضافت بأنها سعيدة لكونه التصميم الأول الذي يُقدَّم لِممثّلة تُركية.

مسلسل شراب التوت

الملكة رانيا تختار حقيبة من تصميم لين أبو سماقة

وقد سبق للملكة رانيا العبدالله أن ارتدت من تصاميمها، واختارت حقيبة بنفسجية في عيد الاستقلال الأردني عام 2022 نسقتها مع ثوبها التقليدي الذي ارتدته بأكمام واسعة من اللونين الأبيض والوردي، والذي كالعادة حاز على إعجاب الجمهور الذي دائما ما يشيد باطلالة الملكة رانيا وحسن خياراتها في الموضة.

الملكة رانيا و الأميرة سلمى

الملكة رانيا العبدالله

وعبرت لين وقتها لـ الدستور الأردنية عن عن فرحها عندما حملت الملكة رانيا الحقيبة وقالت بأنها بكت من الفرح وأنه حلم وتحقق، وهذا دليل على أن الملكة رانيا تشجع الشباب وابداعاتهم وتتابع المنتج الأردني وتفخر به، وذلك ما يشكل حافزا للعطاء والابداع أكثر.

ولين هي مصممة أزياء أردنية شابة ومبدعة، و تحرص على تقديم معاني رمزية من خلال تصاميمها ذات الأشكال الهندسية، التي تشكل طابعاً جريئاً يجسد شخصية المرأة العربية القوية والأنيقة جامعة في الوقت ذاته ما بين الحداثة والتراث.

لين أبو سماقة
المصممة لين أبو سماقة

 و بدأت بتصميم حقائب يد مستوحاة من الأشكال الهندسية المثلثات تحديدا، والأبراج التي تصنعها من جلد صناعي وفيها الجودة العالية والاستدامة وتجعله تصميماً يظهر أنوثة السيدة وتميزها.