فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

مصممة أزياء المشاهير تتحدث عن أخطاء في إطلالات النجمات

ET بالعربي | 08 يوليو 2023
مصممة أزياء المشاهير تتحدث عن أخطاء في إطلالات النجمات

مصممة أزياء المشاهير تتحدث عن أخطاء في إطلالات النجمات

المعروف أن إطلالات المشاهير نموذج تتبعه السيدات في عالم الفاشن، بل أحيانا نجد أن ستايل معين أصبح موضة وترند.

وفي الوقت الذي يلعب فيه الشعر الأنيق والمكياج الطبيعي دور مهم نحو إطلالات أكثر شبابية ، فإن خيارات الملابس الخاطئة يمكن أن تدمر المظهر بالكامل. وهذا ما كانت تتحدث عنه مصممة إطلالات المشاهير ميراندا هولدر Miranda Holder مؤخراً لـ الديلي ميل اذ أن هناك أخطاء شائعة يجب تجنبها للحصول على مظهر أكثر شباباً، مستعرضة جولة مع أبرز أخطاء إطلالات المشاهير:

إطلالة ميغان ماركل  Meghan Markle بـ لبس لا يناسب شكل الجسم

تقول المصممة أنه من الممكن تمامًا أن تظهر المرأة أنيقة بغض النظر عن شكل وحجم جسمها ... تحتاج فقط إلى معرفة ماذا ترتدي! والسر ليس في الحجم أو الشكل ... ولكن بشكل متناسب .

ثم تابعت بمثال عن ميغان ماركل والتي ارتدت في عام 2019 فستان على شكل معطف، بقيمة 95 جنيهًا إسترلينيًا من Banana Republic للاجتماع مع رابطة جامعات الكومنولث (ACU) في جامعة جوهانسبرج.

أوضحت ميراندا أن هذا اللوك يعتبر من أخطاء إطلالات المشاهير؛ حيث إن الفستان أوضح الجسم وكأنه غير متناسق، كما أشارت إلى أن إطلالة المرأة لا تكمن في شكل الجسد نفسه، ولكن في الاختيار المناسب  للملابس "نه يجب عليكِ أن تعرفي أولا شكل جسمك، ثم تقررين الإطلالة المناسبة ، ونصحت السيدات بارتداء الملابس التي توضح ملامح الخصر، وتجعل المظهر جذابا ".

Embed from Getty Images

إطلالة هيلين ميرين ‏ Helen Mirren بـ فستان موضة قديمة

ترى ميرندا أن أسرع وأسهل طريقة تضمن لك مظهر متقدم في السن في لحظة ، هي ببساطة ارتداء الألوان الخاطئة!

وتحدثت ميراندا عن هيلين ميرن Helen Mirren أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Bleecker Street Media's 'Trumbo' في 27 أكتوبر 2015 في بيفرلي هيلز بـ كاليفورنيا، حيث ارتدت فستان من اللون الأسود، وحذاء من نفس اللون، وفسرت ميرندا خطأ هذه الإطلالة بأنه على الرغم من أن موضة الستينيات والسبعينيات والثمانينات ليس شيئا سيئا، ولكن اختيار إطلالة سوداء كاملة تعود لحقبة من الماضي، يعطي انطباعا بكبر السن نسبيا.

Embed from Getty Images

إطلالة ملكة هولندا ماكسيما Maxima المتطابقة

لم يعد ضروريا مثل الماضي أن يكون الحذاء والشنطة من نفس اللون، وأيضا أنتِ لست بحاجة إلى أن يكون طقم الإكسسوارات متطابقا، وهذا ما ظهرت به ملكة هولندا ماكسيما عندما زارت غابة التسلق Zeeuwse Helden، للتعرف على تأثير وباء كورونا على قطاع السياحة في 8 يوليو 2020 في BurgH-Haamstede.

ظهرت وهي ترتدي بدلة من اللون الأصفر، ونسقت شنطة وحذاء من اللون الأسود، وتقول ميراندا إن الموضة تكمن في حسن اختيار الألوان التي تتناغم مع بعضها، وليس التطابق الكامل، وأن تنسيقات الألوان تعطي مظهرا مريحا، كما أكدت ميراندا أن اختيار اللون الخاطيء الذي لا يناسب بشرتك يمكن أن يضيف إلى سنك عمرا، حتى إذا قمتِ بشراء أغلى الماركات، عكس اللون المناسب، والذي يقلل من ظهور التجاعيد، ويخفي الهالات السوداء للعيون.

Embed from Getty Images

كما تحدثت مصممة الأزياء عن أهمية الشعر والمكياج قائلة "تمامًا كـ خزانة ملابسك ، يحتاج الشعر والمكياج إلى تحديث منتظم أيضًا. مع تقدمنا في السن ، قد لا يخدمك الشعر البوب الشديد أو الشعر الطويل الستريت كما كنتِ في الثلاثينيات مثلًا.". كقاعدة عامة البساطة والنعومة هم الخيار المثالي مع اهتمام خاص لأحمر الشفاه!