غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

ميلا الزهراني تعتذر من مصمم سعودي على سوء تفاهم سابق

ET بالعربي | 21 مايو 2024
ميلا الزهراني - صورة من انستقرام

ميلا الزهراني - صورة من انستقرام

سوء تفاهم سابق على ما يبدو كان قد حصل بين ميلا الزهراني و يوسف أكبر أحد المصممين الشباب السعوديين.

وفي التفاصيل، قدمت ميلا اعتذارها من يوسف بعد أن قال في تعليق له على موضوع عرضه حساب "وجدان" على انستقرام حيث طرح على متابعيه سؤالا للمناقشة "أين الـ 100 براند سعودي في مهرجان كان"؟، ولماذا مشاهير السعودية لم يقوموا باختيار مصممين سعوديين لاطلالتهم في كان، حيث لم نلحظ فقط عدم اختيارهم للمصممين السعوديين، بل ايضًا اختيارهم لأسماء مكرّرة ومتوقعة وبالطبع غير مُبهرة".

وتابع الحساب: " أننا لسنا ضد فكرة اختيار "مشاهيرنا" للمصممين غير السعوديين، فالموضة عالم مفتوح ومتنوِّع، ويمكنهم (بالطبع) ارتداء ما يروق لهم. ولكن، عدم اختيار المشاهير السعوديين للمصممين السعوديين في مهرجان كان السينمائي (باستثناء مشهورة واحدة) يعكس عدم الوعي بأهمية المهرجان ودعم المواهب المحليَّة السعودية فيه".

ميلا الزهراني

يوسف أكبر: ميلا الزهراني رفضت منذ سنتين تعمل منشن أو تاغ

يوسف علّق قائلا على المنشور: "أنا شخصياً أشوف أن الأجانب (الغير سعوديين و العرب) يحترموا و يقدروا و يفتخروا أن يلبسوا من عندنا. ولكن للأسف ما الاقي نفس المعاملة و الشعور من الممثلات السعوديات و العرب".

يوسف أكبر

وتابع: " و لما يلبسوا من عندنا كأنه سر أو عيب. و في نفس الوقت تلقاهم يتباهون بالبراندات الأجنبية. مثلا لبست ميلا الزهراني في مهرجان كان قبل سنتين . و رفضت تعمل منشن او تاغ، حتى بعد ان طلبت منها اكثر من مرة، و هي الآن مع ياسمين صبري و باقي الشلة في البلاك ليست، ولكن طبعا مو كل الممثلات السعوديات كده في كمان التي أعشق الشغل معاهم مثلا سارة طيبة تستاهل و حلال عليها كل فساتيني".


ميلا الزهراني لـ يوسف أكبر: شكرا لقبولك اعتذاري

وبعد تعليق يوسف اعتذرت ميلا منه وقبل إعتذارها حسبما قالت في تعليق كتبته على الموضوع جاء فيه: "طبعا يشرفني وممتنة جدا وشكرا لقبولك اعتذاري وبكون سعيدة جدا لو أتشرف وألبس من تصاميمك في أقرب فرصة باذن الله".

تعليق ميلا الزهراني

يذكر أن الحساب الذي عرض هذا الموضوع للمناقشة، هو نفسه يدير أيضًا منصة "منسوج" المهتمة بإثراء المحتوى المعرفي و الثقافي عن الموضة و الأزياء بدعم من مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) في المملكة العربية السعودية.